بوابة الفجر

مسعف يروي تفاصيل إعادة 6 كيلو ذهب و10 الآف جنيه لمصاب (فيديو)

بوابة الفجر

روى عصام محمد عبد الله،  مسعف وسائق بفرع حلوان التابع لهيئة الإسعاف المصرية، تفاصيل إعادته 6 كيلو ذهب و10 آلاف جنيه لأحد المصابين.

وأكد "عبد الله"، خلال حواره عبر "سكايب"، مع برنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "MBC مصر 2"، اليوم الاثنين، على ضرورة إعادة الأمانات لأهلها؛ لكونهم يخافوا الله سبحانه وتعالى، مشيرًا إلى أنه في أي حادث يكون همهم الأول التعامل مع المصاب اولًا ثم الاهتمام بالأمانات الخاصة به. 



وتابع المسعف، أنه فور وصولهم لمقر الحادث قام هو وزميله بعمل إسعافات أولية للمصاب وإدخاله لسيارة الإسعاف، ووجدوا معه حقيبتين وأثناء البحث عن بطاقة الرقم القومي وجدوا بهما أموال وكمية من الذهب عبارة عن 12 كيس كل كيس مكتوب عليه نصف كيلو، وقاموا بإبلاغ المسئولين، فطلبوا منهم توصيل المصاب للمستشفى والبقاء معه لحين وصول أهله وتسليمهم هذه الأمانات، مشيرًا إلى أن أهالي المصاب والمسئولين وجهوا لهم الشكر على موقفهم، معقبًا: "جزاءنا عند ربنا سبحانه وتعالى".

وتمكن مسعفان طاقم السيارة رقم 209 بوحدة اسعاف أطفيح جنوب محافظة الجيزة، من انقاذ مصاب في حادث على طريق الجيش الشرقي الكريمات حلوان، وبعد انقاذه ونقله لسيارة الاسعاف عثرا في سيارته الملاكي على حقيبة بها 10 الاف جنيه و6 كيلو جرام من الذهب.

وقام المسعفان عبدالستار حسن خليف، عصام محمد، بنقل المصاب كرم محمد فاقد الوعى بعد اصابته في الحادث اثناء قيادته سيارة ملاكي متجها من القاهرة الى الصعيد، الى مستشفى الصف المركزي وتحفظا على حقيبته وبها 6 كيلو جرام من الذهب و10 الاف جنيه ولم يتحركوا من المستشفى حتى حضر أهل المصاب وقاموا بتسليم المفقودات الى أهله.

يذكر أن المصاب يعمل في أحد شركات الذهب وكان متجها الى الصعيد لتوزيع هذه المصوغات الذهبية الى محلات تجارة الذهب.