بوابة الفجر

نشرة حوادث "الفجر".. حبس نجمتين جديدين من التيك توك منار سامي وريناد عماد

أرشيفية
أرشيفية

شهد الشارع المصري، خلال الساعات الماضية من اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث والقضايا الهامة، والتي حازت على اهتمام قراء "بوابة الفجر"، ويقدم قسم الحوادث ببوابة الفجر أبرز هذه الأخبار:

فيديوهات خادشه ومخدرات.. حبس منار سامي فتاة "التيك توك"
أمرت النيابة العامة، بحبس "منار سامي" فتاة التيك توك، والشاب "عبد العزيز" الشهير ب "زيكا"، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، في قضية اتهامها بتقديم فيديوهات خادشه للحياء، والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مواد مخدرة.. تفاصيل جديدة في واقعة القبض على فتاة "التيك توك" منار سامي
كشفت مصادر مطلعة على تحقيقات النيابة العامة في واقعة القبض على "منار سامي"، المعروفة بـ"فتاة التيك توك"، عن تفاصيل القبض عليها، حيث تم ضبطها وبحوزتها أقراص مخدرة.

وأشارت المصادر، في تصريحات إلى "الفجر"، أنه وقت القبض عليها كان معها شاب يدعى "عبدالعزيز" وشهرته "زيكا" وهو مسجل خطر وعُثر بحوزتهما على أقراص مخدرة.

تحقيقات مقتل ريجيني على مائدة مباحثات النائب العام ونظيره الإيطالي
عقد المستشار حمادة الصاوي النائب العام اليوم الأربعاء، اجتماعه الأول بنظيره النائب العام لنيابة الجمهورية بروما المستشار ميكيل بريستبينو جاريتا– بعد تقلد الأخير منصبه حديثًا، وذلك عبر تقنية الاجتماع المرئي عن بُعد «Video conference» في حضور عدد من أعضاء فريقي التحقيق في قضية مقتل الطالب الإيطالي «جوليو ريجيني» بالنيابتين.

حبس خادمة وشقيقها وزوجها لسرقتهم 47 قطعة مشغولات ذهبية بالدقي
أمرت النيابة العامة، بشمال الجيزة، بحبس خادمة وشقيقتها وزوجها، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتقييد سيدة وسرقة مصوغات ذهبية من داخل منزلها، بمنطقة الدقي.

غيرة و10 طعنات".. مفاجآت بشأن المتهم بقتل زوجة شقيقه في منشاة القناطر
كشفت تحريات رجال مباحث الجيزة، عن ملابسات مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بمركز منشأة القناطر، إذ تبين أن المتهم مهتز نفسيا، ودائم المشاجرات مع زوجة شقيقه، لزواج شقيقه الأصغر منه بحوالي 7 سنوات، منها وإنجابهما طفلين، وعدم زواجه.. "غيران من أخوه".