بوابة الفجر

بعد فان دام وفريق ميونيخ.. رساله جديدة من Enrique Arce إلى محمد رمضان

بوابة الفجر

حرص الممثل الإسباني إنريكي أرثى، بطل المسلسل الاسباني La case de papel على تهنئة الفنان محمد رمضان بمناسبة عيد ميلاده،حيث نشر رمضان عبر حسابه بموقع "انستجرام"، فيديو الممثل الاسباني، يقول فيه:" محمد رمضان أعلم أنك تعرفني وأعلم أنك ممثل شامل وأفضل ممثل في العالم العربي وأهنئك بعيد ميلادك وأتمنى أن أقابلك يوما يوما وأن أعمل معك مستقبلا".، كما قام بغناء جزء من الأغنية الشهيرة بيلا تشاو.

وعلق رمضان علي الفيديو قائلا:" رساله جميلة من الممثل انريكي ارسى اللي لعب دور ارتورو رومان في المسلسل العالمي شكرا يا صديقى".

كما نشر منذ قليل محمد رمضان، عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام" مقطع فيديو
قديم للمثل العالمي جان كلود فان دام، يقول فيه "أود أن أوجه ترحيبًا حارًا بكثيرٍ من الحب ‏لأخي
محمد رمضان، أحبك أخي".‏

وعلّق المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية مازحًا على تحية فان دام لرمضان بأنها مدفوعة ‏الأجر".

كما استعانت مؤخرًا الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ الألمانى، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بالأغنية الشهيرة للنجم محمد رمضان للسخرية من غريمه التقليدى بوروسيا دورتموند، بعدما حسم العملاق البافارى كلاسيكو ألمانيا بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" معقل "أسود الفيستفاليا"، ضمن منافسات الجولة الــ 28 من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" في الموسم الجارى حيث كتبت صفحة البايرن "رايحين لفين أنا الملك" وهى جزء من كلمات أغنية "الملك" التى أصدرها محمد رمضان فى عام 2018.

جدير يالذكر أن الممثل إنريكي من أشهر الممثلين بإسبانيا وبدء مسيرته الفنية منذ أكثر من 20 عامًا حيث قدم العديد من الأفلام والمسلسلات والأعمال المسرحية أبرزهم
Sin tetas no hay paraíso
El corazón del guerrero
Menos es más
La casa de papel
La Celestina
Cuando llegue tu momento