بوابة الفجر

"الفجر" في مسقط رأس "ياسمين" المولودة رقم 100 مليون في مصر (صور) 

عائلة الطفلة ياسمين
عائلة الطفلة ياسمين


لم أكن أتوقع حدوث تلك الضجة الكبيرة  .. بتلك الكلمات بدأت رمضان ربيع عبدالعزيز، والد المولوة رقم 100 مليون في مصر "ياسمين"  حديثه لـ "الفجر"، مؤكدًا أكرمني الله تعالى بأول مولودة لي وهي ياسمين، ولم أتوقع أنها ستكون المواطنة صاحبة رقم الـ 100 مليون مواطن في مصر، ولم يكن أبدأ أن تخطر على بالي كل هذا. 

وأضاف والد المولودة رقم 100 مليون في مصر عقب مولدها توجهت إلى مكتب صحة سمالوط أول برئاسة الدكتور عطا اسحق، وكاتب الصحة عيسي عبدالحكيم وقمت بتسجيلها  برقم 612 وأكرمنى الله تعالى بـ ياسمين في تاريخ 8 فبراير 2020 الساعة الثانية ظهرًا، ولفت والد ياسمين المولوة رقم 100 مليون في مصر، أن ياسمين أول مولودة  له وأنه تزوج منذ فترة وجيزة، أحمد الله على نعمته الذي أنعمها علي بزوجة صالحة ومولودة صاحبة رزق كبير.

وأستكملت "جيهان محمد أحمد عوض" والدة ياسمين المولودة رقم 100 مليون في مصر الحديث مع "الفجر"  قائلة: قبل ذلك الخبر لم أعرف التعداد الحقيقي لسكان مصر، ولكن بعد مولد ياسمين سأهتم دائمًا بتعداد سكان مصر بل والعالم بأكمله، وأضافت، أهلي وجيراني هنأوني بمولد ياسمين، وتفاجأت بعد ذلك بأنهم يقوموا بتقديم التهنئة لي مرة أخرى، حقًا كان خبرًا سعيدًا لي ولأسرتي، ربنا يحفظ مصر وأهلها وشعبها والجيش.

جديرًا بالذكر أن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء قد عقد ظهر اليوم مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن وصول عدد سكان مصر بالداخل لنحو 100 مليون نسمة، وذلك بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، واللواء خيرت بركات رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء، ويستعرض المؤتمر أبرز وأهم وأحدث معدلات الزيادة الطبيعية وتأثير تلك الزيادة على التنمية الاقتصادية.