بوابة الفجر

أمن بورسعيد يُنهي كافة الإجراءات والتحريات الخاصة بالتعرف على جثث الحادث

 حادث غرب بورسعيد
حادث غرب بورسعيد

أنهى رجال مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء هشام خطاب، مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن، جميع الإجراءات والتحريات الخاصة بالتعرف على الجثث، بعد أن أفقدتهم الحادثة هويتهم.

وتواجد مدير أمن بورسعيد، برفقة الأهالى داخل مستشفى السلام بورسعيد التي استقبلت مشرحتها 17 جثمان لضحايا حادث طريق "بورسعيد - دمياط"، الذي وقع منذ قليل بعدما اصطدمت سيارة نقل بأتوبيس يستقل العاملين بأحد مصانع المنطقة الحرة للإستثمار.

وكانت قد ارتفعت حصيلة الوفيات في حادث تصادم سيارة نقل مع أخرى "مينى باص" - محمل بعمال الاستثمار، على طريق "بورسعيد - دمياط"، إلى 24 شخص وإصابة 6 آخرين.

وعلى الفور، توجهت جميع سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لإخلاء الموقع من المصابين، وتم رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات استقبلت مستشفى السلام 17 جثة و7 آخرين في مستسفيات الزهور والحميات، كما أصيب 6 عمال آخرين.

وقد تم التحفظ على جميع حالات الوفاه بمشارح المستشفيات المذكورة لحين التعرف على هويتهم، وبدأ الفريق الطبى المكون من الجراحة والعظام والعناية المركزة بمشاركة فريق التمريض بفحص الحالات وتقديم الخدمة الطبية الاولية اللازمة.

وبالفحص المبدئى تبين أن جميع الحالات تعانى من اشتباه ما بعد الارتجاج وجروح قطعية متفرقة بأنحاء الجسم وكدمات وسحاجات شديدة من ضمنهم حالة واحدة لمصاب يعانى من كسر بالحوض.

وتم التحفظ على حالات الوفاة مجهولة الهوية تحت تصرف النيابة العامة ولحين التعرف عليهم واستخراج تصاريح الدفن.