بوابة الفجر

أخرهم هاني رمزي.. سبعة فنانين تألقوا بعد خسارة وزنهم

هاني رمزي
هاني رمزي

الوزن المثالي والقوام المنسق حلم  كل إنسان يسعي له، أما عن الفنانين فـزيادة الوزن بالنسبة لهم عبارة عن شبح يطاردهم، خاصة وأنهم دائما تحت الأضواء، لذلك تجد الفنان يسعى إلى التخلص من الوزن الزائد والحصول على جسم مثالي، وهناك العديد من النجوم استطاعوا أن يتحدوا السمنة ويحصلوا على وزن مثالي، وكان أخرهم الفنان هاني رمزي الذي أطل اليوم وفاجأ جمهوره بجسم مثالي رشيق.

يرصد لكم " الفجر الفني" أبرز هؤلاء الفنانين: 

 ١_ مها أحمد :

عرفت الفنانة مها أحمد بوزنها الزائد فى السينما المصرية، وكانت أدوارها محصورة فى الفتاة السمينة، وقدمت العديد من الأعمال الكوميدية بهذا الشكل منها فيلم "الباشا تلميذ"، و"لخمة رأس"، لكنها تحدت الوزن الزائد وخسرت وزنها، وكانت مها قد أكدت في تصريحات صحفية سابقة أنها اعتمدت على نظاما غذائيا قاسيا ولم تلجأ لإجراء أي عمليات جراحية .


٢_حسين الجسمي 

المطرب الإماراتي حسين الجسمي خسر الكثير من وزنه، وقال أنه قرر خفض وزنه بعد أن أكد له طبيبه أن السمنة المفرطة ستمثل خطرا على حياته، حيث أنها تمثل عبئا على القلب والساقين والجهاز التنفسي، والصحة بشكل عام، وكشف عن اتباعه لنظام غذائي علمي يعتمد على أشياء كثيرة أهمها شرب الماء، وصرح أنه ضد التخسيس عن طريق الجراحة والعمليات.

٣_ منة شلبي

من الفنانات التي اعترفت بحبها الشديد للأكل وأن عائلتها بارعة فى إعداد الوجبات الشهية ، حيث إنها تعشق الحلوي والمكرونة بشكل كبير، وهذا ما يجعلها تكتسب وزن زائد، وكشفت عن سر رشاقتها وخسارة وزنها الزائد في لقاء إذاعي، حيث إنها تعتمد على شرب كوب واحد من الليمون الساخن يوميا على معدة فارغة، وأضافت فوائدها بأنها تنقي الجسم من السموم، وتساعد على حرق الدهون.


4ــ حامد الشراب

النجم الشاب حامد الشراب أحد نجوم مسرح مصر، الذي فاجأ جمهوره بصورة له وهو يمتلك جسما متناسقا ومثاليا، وأعلن سبب خسارته الوزن يرجع إلى قراره أنه يحصل علي قوام رياضي، واستطاع من خلال حمية غذائية سليمة وممارسة الرياضة بشكل منتظم أن يفقد حوالي ٤٥ كيلو جرام من وزنه.

5ــ ليلى علوي

من الفنانين المتألقين التي استطاعت أن تتحدى السمنة خلال ٨ شهور حيث قالت أنها بدأت رحلة التخسيس مدة ٨ أشهر خسرت فيهم ١٦ كيلوجرامات بمعدل ٢ كيلو شهريا، ونصحت جمهورها من خلال تجربتها الشخصية فى إنقاص الوزن، بأن عليهم خسارة وزنهم الزائد بشكل بطيء حتي تظل النتيجة النهائية مستمرة معهم، موضحة أن خسارة الوزن فى وقت سريع يعمل على عودته مرة أخري بنفس السرعة.

6ــــ أحمد زاهر

الفنان أحمد زاهر اكتسب وزن زائد بسبب مادة الكورتيزون الذي  كان يتناولها بسبب مرضه، مما أضاف له وزنا زائدا ، إلا أنه استطاع أن يفقد هذا الوزن ويبهر الجميع بإطلالته المميزة.

7ــــ هاني رمزي

الفنان هاني رمزي الذي فاجأ الجميع اليوم بصورة له على موقع "انستجرام " ظهر فيها أكثر رشاقة مع مدربة في الجيم، وكشف فيها عن المجهود الشاق الذي بذله للوصول إلى هذا الوزن، وأكد أن وزنه الزائد حجم ظهوره ومشاركته بالأعمال الفنية بشكل سنوي، مثلما كان في السابق.