بوابة الفجر

إغلاق 16 منشأة طبية مخالفة بقرية "تزمنت الشرقية" ببني سويف

بوابة الفجر

أعلنت مديرية الصحة ببني سويف، برئاسة الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل الوزارة، اليوم الأربعاء، عن إغلاق 16 منشأة طبية متنوعة "عيادات خاصة ومعامل تحاليل ومراكز أسنان ومراكز علاج طبيعي"، وذلك خلال حملة لإدارة العلاج الحر أستهدفت المرور على 28 منشأة طبية، بقرية تزمنت الشرقية بمركز بني سويف.

جاء ذلك خلال حملة بإشراف الدكتور أحمد بغدادي، مدير الطب العلاجي والدكتور بسام رونز، مدير العلاج الحر شنت ادار العلاج الحر بالمديرية، على المنشأت الطبية المخالفة للمعايير والإشتراطات وغير المرخصة، تنفيذًا لتعليمات المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف.

وكان المحافظ، قد شدّد على أهمية تكثيف المتابعة والرقابة على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين بالمستشفيات المركزية والعامة والخاصة والوحدات الصحية بالقرى، مؤكدًا على أن قطاع الصحة على رأس أولويات الجهاز التنفيذي.

وقال الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة صحة بنى سويف: إن إدارة العلاج الحر تواصل حملاتها بصور مفاجئة لضبط أي منشآت تعمل بصور مخالفة واتخاذ كافة الإجراءات ضد المخالفين حرصا على سلامة المواطنين المترددين على هذه المنشآت داخل محافظة بنى سويف.