بوابة الفجر

بسبب الطقس سقوط شجرة على طريق في الدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

ضربت موجة من الطقس السيىء محافظة الدقهلية ونتج عنه سقوط شجرة على طريق "كفر بهيدة، ودماص" التابعين لمركز ميت غمر والتى نتج عنها حالة من الازدحام المروري وتوقف حركة السير وانقطاع الكهرباء بالمنطقة إثر سقوط شجرة بنهر الطريق.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة ميت غمر، يفيد بورود بلاغ بسقوط شجرة كبيرة على طريق ميت غمر دماص بين قريتي كفر بهيدة ودماص، والذي تسبب في قطع الأسلاك الكهربائية وانقطاع التيار الكهربائى عن بعض المناطق وشلل مروري تام بالطريق.

وإنتقلت قوة أمنية مسئولى أعطال شركة كهرباء الدلتا الى مكان الواقعة وتم رفع الشجرة عن الطريق وتسيرر حركة المرور والعمل على صيانة الأسلاك الكهربائية وإعادتها لوضعها السابق.

ومن جانبه يناشد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية المواطنين الاطمئنان حيال احتمال سقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق في المحافظة وأن المحافظة قد رفعت حالة الطوارئ بكافة القطاعات الخدمية

ويؤكد محافظ الدقهلية أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة اتخذت كافة التدابير والاحتياطات اللازمة نظرا للظروف المناخية القاسية التي تمر بها البلاد على مدار اليومين القادمين واحتمال سقوط أمطار غزيرة،وحالة من عدم الاستقرار في الطقس، الأمر الذي يؤدي إلى حدوث انقطاعات في التيار الكهربائي وتوقف محطات المياه وانقطاعها.

ويناشد محافظ الدقهلية المواطنين باتخاذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة هذه الظواهر الجوية،ويهيب بالمواطنين الاطمئنان وعدم الانزعاج،والتواصل مع غرفة الأزمات بالمحافظة وبمختلف مراكز ومدن المحافظة في حالة حدوث أي طارئ.

واكد محافظ الدقهلية أنه يتابع من غرفة الأزمات المركزية على مدار الساعة وأنه شدد على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء وكافة الجهات المعنية باتخاذ درجة الاستعداد القصوى والجاهزية الكاملة لمواجهة أية ظروف طارئة والاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين. 

وأعلنت محافظة الدقهلية عن أرقام غرفة الأزمات باامحافظة كالتالى:2316644 - 2327792 - 2314880.