بوابة الفجر

فوز سمالوط والفكرية والقوصية وتعادل الخارجة ومركز شباب ناصر ملوي بالقسم الثالث

بوابة الفجر


شهدت مباريات الاسبوع الثاني، لمسابقه دوري القسم الثالث ، للمجموعه الثالثة للموسم الكروي الجديد 2019\2020، تعادل إيجابي بهدف لمثله لمركز شباب الخارجه، مع فريق بني مزار في المباراة التي جمعتهما علي ملعب مركز شباب الخارجة.

وفي المباراه الثانية، تمكن فريق مركز شباب سمالوط ، من تحقيق فوزا مهما بثلاثة أهداف لهدفين علي فريق الهنداو، في المباراه التي شهدها ملعب مطاي.

وفي لقاء ثالث، نجح فريق ناصر الفكرية، في تحقيق فوزا كبيرا علي فريق أبوتيج بثلاثيه نظيفه، في المباراة التي جاءت على ملعب ناصر الفكرية.

وفي المباراه الرابعة ، تعادل فريق مركز شباب ناصر ملوي بهدفين لمثلهما مع فريق أسمنت أسيوط، في المباراه التي جمعتهما علي ملعب مركز شباب ناصر ملوي.

وفي المباراه الخامسة، ولقاء أسيوطي خالص، فاز فريق القوصية علي فريق الوليديه بهدفين لهدف في المباراه التي جمعتهما علي ملعب القوصيه.

وقد شهدت أحداث تلك المباراة إصابة أحد لاعبي فريق الوليدية وتم توقف اللعب حيث كان لايوجد سياره إسعاف، مما أدي إلي اعتراض الفريق الضيف، ثم أتت سياره الإسعاف لعلاج اللاعب، وتم إستكمال المباراة.

ومن المقرر أن تستكمل مباريات الجولة الثانية، عصر الأربعاء حيث سيحل فريق ملوي، ضيفا على فريق مركز شباب القيس، وذلك في اللقاء الذي سيجمعهما علي ملعب مطاي.

ترتيب المجموعه الثالثه

1- ناصر الفكرية 4 نقاط
2- مركز شباب ناصر ملوي 4 نقاط
3- نادي القوصيه 4 نقاط
4- مركز شباب القيس 3نقاط
5- نادي ملوي 3نقاط
6- مركز شباب سمالوط 3 نقاط
7- ابوتيج 3 نقاط
8- أسمنت أسيوط نقطتان
9- الهنداو نقطه وحيدة
10- مركز شباب الخارجه نقطه وحيدة
11- بني مزار نقطه وحيدة
12- الوليدية بلا نقاط