بوابة الفجر

بسبب إطلالتها.. دينا الشربيني حديث مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية (فيديو وصور)

دينا الشربيني وعمرو
دينا الشربيني وعمرو دياب

تعرضت الفنانة دينا الشربيني، لهجوم كبير من قبل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالتها التي وصفت بالجريئة في موسم الرياض الذي أقيم أمس الأحد بحضور عدد كبير من نجوم العرب والعالم. 

وأوضح رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب غضبهم هو إطلالة دينا الشربيني الجريئة، وأنها لا تناسب عادات وتقاليد المملكة العربية السعودية. 

وظهرت دينا الشربيني بفستان أسود قصير ومكشوفا من الكتف. 




انطلاق فعاليات موسم الرياض

انطلقت فعاليات منتدى صناعة الترفيه مساء أمس في أحد فنادق الرياض، بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، وعدد كبير من الوزراء والمسؤولين وضيوف المملكة في مجال الترفيه على المستوى العالمي.


ويشارك في هذا الحدث الضخم مجموعه كبير من المشاهير من نجوم مصر يشارك محمد رمضان، شيكو، هشام ماجد، أكرم حسني، الإعلامية بوسي شلبي، الشاعر بهاء الدين محمد، يسرا، مدحت العدل، هاني شاكر، رجاء الجداوي، الشاعر أمير طعيمة، المنتج جمال العدل.

نتيجة بحث الصور عن فنان مصريين فى موسم الرياض



نجوم الوطن العربي يشاركون في حفل جوائز موسم الرياض

بينما يشارك من نجوم الوطن العربي، الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، الفنانة السعودية أسيل عمران، وشقيقتها الإعلامية السعودية لوجين عمران، الفنان الإماراتي حسين الجسمي.


نتيجة بحث الصور عن حسين الجسمي في حفل موسم الرياض


فاندام وشاروخان وجاكي شان في حفل موسم الرياض

الحفل يحضره عدد من النجوم العالميين أيضا أبرزهم فاندام، جاكي شان، والفنان الهندي شاروخان، والممثل الأمريكي جايسون موموا الشهير بـ"أكوا مان".

نتيجة بحث الصور عن شاروخان وفندام موسم الرياض




النجوم المشاركون في حفلات موسم الرياض

من لبنان يشارك عدد كبير من الفنانين في مومسم الرياض منهم  نوال الزغبي ونجوى كرم، وعاصي الحلاني، وملحم زين، وديانا حداد، ونانسي عجرم، بالإضافة إلى مشاركة كل من الفنان وليد توفيق، والفنان راغب علامة في ليلة مشتركة.

ويشارك أيضا كاظم الساهر، ووليد الشامي، وصابر الرباعي، وأصالة.

وكذلك حفلة للمطربة نوال الكويتية، وحفلة أخرى تجمع كل من الفنانين أصيل أبو بكر، وشمة حمدان، ونبيل شعيل،حفلة أيضاً تجمع كل من الفنانين عبادي الجوهر، خالد عبد الرحمن، وأسما المنور.