بوابة الفجر

تعليق ناري لأحمد موسى على شماتة جمال عيد في وفاة طلعت زكريا

أحمد موسى
أحمد موسى

نعى الإعلامي أحمد موسى، الفنان طلعت زكريا، الذي رحل عن عالمنا اليوم عن عمر ناهز 59 عامًا إثر صراع طويل مع المرض، مشيًرا إلى أن الشعب المصري وجميع الفنانين في مصر والوطن العربي نعو الفنان القدير.

وقال "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء الثلاثاء إن الفنان الراحل هو فنان كوميدي يستطيع أن يضحك الجميع؛ وله الكثير من الأعمال الرائعة، وكان معروف بخلقه الحسن والأدب، مضيفًا: "وداعًا أيها الفنان رحمك الله يا صاحب القلب الطيب.. ألف رحمة عليك يا طباخ الرئيس".

وأضاف أن جماعة الإخوان وبعض الممولين من الخارج والعملاء والمأجورين شمتوا في وفاة الفنان الراحل طلعت زكريا، حيث كان لديه رأى مخالف لهم عن 25 يناير، متابعًا: "الحقوقي جمال عيد.. اللي مسئول عن حقوق الإنسان شمتان.. هو ميعرفش حتى حقوق المتوفي وحرية الرأي والتعبير.. ما كل واحد حر في أرائه".

وأشار الإعلامي إلى أن 25 يناير أضاعت الدولة المصرية والدين، لافتًا إلى أن جمال عيد مازال لديه قضية حول تلقي تمويل من الخارج.

وتابع: "جمال عيد عنصري وليس لديه علاقة بحقوق الإنسان التي يتحدث عنها، والسواد يملئ قلبه، مردفا: "إحنا بنحب الناس الواضحة اللي بتقول رأيها مش (..).