بوابة الفجر

النادي الصفاقسي : تعيين معز المستيري رئيسا جديدا لفرع كرة القدم

بوابة الفجر

 أعلنت الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي عن تعيين معز المستيري رئيسا جديدا لفرع كرة القدم خلفا لسلمان بن رمضان حسب ما جاء اليوم الاحد على صفحة النادي على فايسبوك .
ويمر فريق عاصمة الجنوب بظروف صعبة بعد اقتحام عدد من جماهير الفريق اول امس مركب النادي للمطالبة برحيل الإدارة وهو ما ادى لتعطل تدريبات فرق الشبان والنخبة .
وقررت الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي امس ايقاف كافة الأنشطة الرياضية بمركب النادي الى حين اشعار اخر .
وحسب مصادر اعلامية فقد عمد عدد من الجماهير اول امس الجمعة الى " اقتحام مركب الفريق احتجاجا على النتائج الاخيرة وخاصة الهزيمة امام فريق بارادو الجزائري بنتيجة 3/1 في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم وطالبت الجماهير الغاضبة هيئة الفريق بالاستقالة " .
ووصف بيان اصدره النادي الصفاقسي هذه التصرفات " بالعشوائية واللامسؤولة التي من شانها الاضرار بمصلحة النادي الصفاقسي بمختلف فروعه واصنافه ".
ومن ناحية اخرى لم تحسم إدارة النادي الصفاقسي الى حد الان ملف المدرب الجديد الذي سيخلف المونتنيغري "نيبوشا" الذي تمت إقالته بعد الهزيمة 3/1 أمام فريق "بارادو" الجزائري لحساب كاس الكنفيدرالية الافريقية لكرة القدم .
ويشرف المدرب المساعد وسيم معلى مؤقتا على تمارين الفريق الذي سيلاقي الثلاثاء القادم لحساب الجولة الثالثة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى مضيفه شبيبة القيروان.
وات