بوابة الفجر

محمد إمام يحتفل بعيد ميلاده في كواليس "لص بغداد"

محمد إمام
محمد إمام

شارك الفنان محمد امام جمهوره بصوره لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إانستجرام" وتجمعه الصوره بالفنان احمد العوضي والفنانه ياسمين رئيس والفنان محمد عبد الرحمن والمخرج واحمد خالد وطارق الشورى.

نتيجة بحث الصور عن محمد إمام

وعلق عليها قائلًا: "بعد ٢٠ ساعة تصوير، بنحتفل بعيد ميلادي وعيد ميلاد ياسمين رئيس وعيد ميلاد المخرج أحمد خالد موسى بتورتة قد رُكب أحمد العوضي، ومن غير شمع.

نتيجة بحث الصور عن محمد إمام

وتبادل المعجون التعليقات وكان منهم الفنان اوس اوس الذي عللق قائلًا:" كل سنه وانتم طيبين وعسل وفى انتظار فيلم يكسر الدنيا باذن الله".
 
نتيجة بحث الصور عن محمد إمام

ويذكر ان هذا الأحتفال داخل كواليس فيلم "لص بغداد"ومن المقرر طرحه خلال صيف 2020 المقبل.

نتيجة بحث الصور عن محمد إمام

وتدور أحداث “لص بغداد”، في جو من التشويق واﻹثارة تدور أحداث الفيلم، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، ويجسد محمد إمام شخصية مختلفة ومميزة تدعى “يوسف الراوى” رجل يبحث عن كنز مفقود فى مغامرة كوميدية، كما يتضمن الفيلم مشاهد أكشن عنيفة وخطرة، كما أزاح إمام الستار عن اللوك الجديد الذى سيظهر من خلاله فى أحداث الفيلم.
" لص بغداد" من بطولة، محمد إمام، ياسمين رئيس،وأمينة خليل، محمد عبد الرحمن، صلاح عبد الله، أحمد رزق، فتحي عبد الوهاب، وآخرين، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها المنتج تامر مرسي.
نتيجة بحث الصور عن محمد إمام
والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد إمام، مسلسل “هوجان” الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي عبر شاشة القنوات الفضائية، هو تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج سينرجى، وبطولة محمد امام، كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، رياض الخولى، أوس أوس، أسماء أبو اليزيد، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، عايدة رياض، عارفة عبد الرسول، سليمان عيد، أحمد التهامى، كريم عبد الجواد، محسن منصور.

نتيجة بحث الصور عن محمد إمام

وطرح امام في موسم العيد الماضي فيلم ”ليلة هنا وسرور“ وشاركته في البطولة الفنانة ياسمين صبري فى ثاني تعاون سينمائي بينهما بعد فيلم ”جحيم في الهند“ الذي طرح في موسم صيف 2016 من إخراج حسين المنياوي.

نتيجة بحث الصور عن محمد إمام

وقرر "إمام" الخروج من قالب فيلم "ليلة هنا وسرور" الذي ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية والتغير بفيلم ”لص بغداد“ والاتجاه نحو الأكشن والإثارة.

نتيجة بحث الصور عن محمد إمام

ويذكر ان الفنان محمد امام هو نجل الفنان عادل إمام وشقيق المخرج رامي إمام أول اعماله التلفزيونية مسلسل كناريا وشركاه مع الفنان فاروق الفيشاوي وتخرج محمد إمام من الجامعة الأمريكية بعد فيلم عمارة يعقوبيان الذي أدى فيه دورا مميزا.ثم شارك في فيلم حسن ومرقص ليصعد بعد ذلك سلم النجومية باول افلامه البيه رومانسي.

نتيجة بحث الصور عن محمد إمام

وتزوج محمد إمام من خطيبته السابقة نوران طلعت التي قد اعلن انفصاله عنها في وقت سابق بسبب خلافات قبل أن يتصالحا ويعقد قرانهما بتاريخ في أغسطس 2018.