بوابة الفجر

8946 جنيها إسترليني تكلفة فستان بريانكا شوبرا في عرض The Sky Is Pink

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

حضرت نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا عرض فيلم "The Sky Is Pink" وذلك ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي "Toronto Internatinal Film Festival " المقام في تورنتو بكندا، وكان بصحبة بريانكا النجمة العالمية فرح اختار والمخرج شونالي بوز.
 
وظهرت بريانكا شوبرا البالغة من العمر (37 عامًا) علي السجادة الحمراء مرتدية فستان بتصميم أنيق جمع اللونين الأبيض والأسود، وهو واحد من أرقي تصميمات دار أزياء "Marchesa" ووصل سعره إلى 8946 جنيهًا إسترلينيًا.


بريانكا شوبرا تكشف عن فعل محرج من زوجها في غرفة النوم
وكان كشفت بريانك شوبرا،  خلال مقابلة صحفية عن أسرار تخص زوجها نيك جوناس يفعلها داخل غرفة النوم، قالت: "إنه أمر مزعج حقًا ، لكنه يصر على النظر إلى وجهي عندما أستيقظ. أنا معجبة تمامًا، حتى أنه لا ينتظر أن أضع ماسكارا".

قالت أيضًا: "هذا ما تريد أن يفعله زوجك، لكنه أيضًا، يعد أمر محرج بعض الشيء. إنه مثل ،"دعني أحدق فيك"، أنا لا أمزح ، إنه لأمر رائع حقًا ".

عندما سُئلت عن إدارة جداول أعمالها المحمومة، قالت شوبرا: "لدينا قاعدة، نحن لا نتجاوز ، على سبيل المثال ، أسبوع ونصف لن نرى بعضنا البعض، كلا منا لديه أعماله التي يقوم بها، في محاولة متعمدة على الأقل دائمًا نلتقي أينما كنا في العالم".

وكانت احتلت بريانكا عناوين الصحف مؤخرًا بعد أن وصفتها امرأة باكستانية من الجمهور في مناسبة عامة بأنها منافقة بسبب تغريدها لصالح الجيش الهندي على الرغم من كونها سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة.

كما اتهمت المرأة الممثلة بـ "تشجيع الحرب النووية ضد باكستان" ، بينما كانت تتحدث إلى الحاضرين في حدث في الولايات المتحدة.

كانت بريانكا قد توجهت إلى موقع Twitter في 26 فبراير لتهنئة سلاح الجو الهندي بعد أن هاجمت مقاتلات هندية معسكر إحدى الجماعات في بالاكوت في باكستان.

بريانكا شوبرا تتجاهل أزمة تصريحاتها عن باكستان وتتنزه بديزني لاند
التقطت عدسات المصورين لقطات للنجمة الهندية بريانكا شوبرا، خلال زيارتها الترفيهية لمدينة ملاهي ديزني لاند بفرع أورلاندو، حيث كانت برفقة زوجها النجم الشاب نيك جوناس.

ونشرت صحيفة ديلي ميل الصور التي ظهرت بها بريانكا مرتدية لزي كاجوال من تصميمات  Sergio Rossi، كما ظهرت في بعض اللقطات التي نشرتها الصحيفة خلال التقاطها لصور تذكارية مع معجبيها بالمدينة.

يأتي ذلك في الوقت نفسه الذي تعرضت به بريانكا للهجوم من عدد من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي لتحريضها على الحرب بين الهند وباكستان في عدد من تغريداتها الداعمة للجيش الهندي.