بوابة الفجر

نشرة أخبار منتصف الليل.. السيسي يجتمع برئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة

بوابة الفجر

توالت الأخبار طيلة اليوم على الصعيد المحلي والدولي، لذا يقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها؛ وزير الخارجية يُجري اتصالاً هاتفياً بنظيره الأردني، والرئيس السيسي يجتمع برئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

 

وزير الخارجية يُجري اتصالاً هاتفياً بنظيره الأردني

أجرى  سامح شكري وزير الخارجية اتصالاً هاتفياً بنظيره الأردني السيد أيمن الصفدي، حيث تم تناول مسار العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، فضلاً عن استعراض عدد من القضايا الإقليمية السياسية والاقتصادية ذات الاهتمام المُشترك، وذلك في إطار التنسيق والتشاور المستمر بين مصر والأردن.

 

تفاصيل اتصال السيسي الهاتفي برئيس وزراء اليونان

أجري الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع "كرياكوس ميتسوتاكيس" رئيس وزراء اليونان، وذلك لتهنئته بمناسبة توليه رئاسة الحكومة اليونانية.

 

ننشر تفاصيل اجتماع السيسي مع رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، مع اللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والسادة المديرين التنفيذيين لعدد من الشركات الهندسية الإنشائية الخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

الجيش الليبي يتقدم في طرابلس وميليشيات الوفاق تتراجع

أفادت مصادر خاصة، لقناة "218" الليبية، مساء الإثنين، بأن قوات اللواء التاسع التابع للجيش الوطني الليبي، حققت تقدماً في محور الزطارنة، فيما تراجعت قوات حكومة الوفاق بالمنطقة.

 

رئيس وزراء العراق يستقبل نظيره الفلسطيني في بغداد

استقبل رئيس مجلس الوزراء السيد عادل  عبدالمهدي رئيس وزراء دولة فلسطين السيد محمد اشتية والوفد المرافق له، الذي وصل بغداد قبل ظهر اليوم، ويضم عددا من الوزراء ورجال الاعمال .