بوابة الفجر

ملخص الحلقة 28 لأهم مسلسلات رمضان 2019

بوابة الفجر

يتبارى نجوم مصر والوطن العربي، للفوز بأذهان وعيون المشاهدين وتحقيق أعلى نسب مشاهدة، يخوض السباق هذا العام نحو27 مسلسلا، تستعرض" الفجر" الحلقة  الثامنة والعشرين لأهم المسلسلات درامية.

 

بدل الحدوتة 3

 

تخبر المتسولة لولي"دنيا سمير غانم " بأنها أهلها تركوا الفيلا وسكنوا في حارة الحرامية، وتتوجه لولي بصحبة جيمي سويسرا "هشام ماجد" إلي الحارة لمقابلة والديها، يتعرض عمرو وهبة للضرب علي يد عصابة النونو"بيومي فؤاد" ، يذهب عمرو وهبة لمراقبة لولي في الحارة .

 

تكتشف لولي أن هذه الاسرة ليست أسرتها ، وأنهم أشخاص استأجرتهم سماح أنور التي تراقب مزرعة البطاطس حيث تعيش لولي، لكي تجبرها علي العودة لحياتها في المزرعة .

 

ولد الغلابة

 

بدات الحلقة 28 من مسلسل ولد الغلابة بمعرفة صفية لمكان صناعة المخدرات الذي أسسه "صديق" بعد اعتزال عيسى صناعة المخدرات، تعود زينب طليقة عيسي لزوجها حسان، يبدأ "صديق" في تجارة المخدرات بينما تخطط صفية لانتقام من عيسي.

 

يدعو عيسي ﻻخواته علي عزومة في فيلاته في القاهرة، وتتقابل الأسرة بحمزة الهارب، ويهرب حمزة مع زوجته إلي اليونان، ويصطحب حمزة زوجته وابنته خارج مصر ليبدأ حياة جديدة باسم وهوية مزيفة بمساعدة عيسى والمحامي جمال لبة، تهدد فرح صفية شقيقة عيسي بقتلها، إذا حاولت أن تؤذي عيسى.

 

 

حكايتي

 

بدأت أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل "حكايتى" بقتل "سليمان" – أحمد بدير "حسام" – إسلام جمال، بعدما تهجم الأخير على منزلهم ليطلق 3 رصاصات فى صدرة ويقتله، ويعترف أمام النيابة أنه قتله لأخذ بثأر ابنته "نور" – دنيا المصرى، بينما يحاول "أدهم" – أحمد حاتم الاعتراف على نفسه بأنه هو الذى قتل حسام ولكن والده يصمم أنه القاتل للآخذ بالثأر.

 

أما فى الجانب الآخر فتعيش "داليدا" – ياسمين صبرى حالة من السعادة بعد مشاركتها لأحد البراندات العالمية وتوقيع العقود معها، إضافة إلى فتح "على" – أحمد صلاح حسنى شركة شحن وتفريغ جديدة بمساعدة زوجته داليدا التى تسدد كل ديونه وتسوية أموره مع البنك، وتذهب داليدا إلى الأتيليه وتكتشف سرقة "فريدة عسل" – وفاء عامر – لها فى 90 ألف جنيه بعدما التقطتها الكاميرات وتطردها من العمل نهائياً.

 

يتم دفن حسام دون حضور أى أحد من الخان بسبب أعماله وكره الكل له، بينما تعود كل الممتلكات إلى أدهم الذى يتحسر لأنه عادت له بعدما حرقها وأصبحت هشيما قبل أيام، وعند دخوله المصنع يكتشف أن هناك مديونيات كبيرة بأموال أكثر من ثمن المصنع، أما "سعد" – إدوارد – فيترك الخان ويبيع منزله بعدما لم يصبح له مكان فى ولا فى تجارة العائلة وخوفا على أبنائه، ويضع ابنه "نادر" – أحمد جمال سعيد – فى مصحة علاج من الإدمان.

 

ابن أصول

 

شهدت الحلقة28  من مسلسل "ابن أصول" العديد من الأحداث والتطورات حيث استمر تصاعد الخلاف بين هشام (حمادة هلال) وعائلته (إخوته ووالده) بعدما تآمروا عليه واستولوا على أمواله إلا أنه بات قريباً من استعادتها بفضل خطته فى الإيقاع بينهم مما جعل أخوه الأكبر (حمزة العيلى) يقرر قتله ولكنه نجا من ذلك بعدما فداه زوج والدته رشدي (فراس سعيد).

 

ورغم الموقف النبيل من رشدي إلا أن صولا (سوزان نجم الدين) علمت خلال الحلقة أن زوجها يخفى عليه أمر زواجه من شخصية تدعى فريدة ما تسبب فى دخولها مصحة بعدما ذهبت بنفسها إلى نفس المصحة لتواجهه نهاية الحلقة وتطلب منه الطلاق بسبب كذبه عليها وحينما واجهته بالأمر حينما أنكر تماماً زواجه من تلك المرأة لتنتهى الحلقة عند هذا الحد.

 

كلبش3

 

يتحدث سليم الأنصاري مع سميح ويحاول تهدئته، في الوقت الذي يكتشف فيه أكرم انتحار ابنه مشنوقًا في غرفته، يتحدث اللواء جلال مع سليم الأنصاري، محذرًا إياه من الذهاب إلى سميح الآن حتى لا يُعرف أكرم صفوان بشخصيته الحقيقية.

 

تنهار زوجة أكرم صفوان بعد انتحار ابنها، خاصة وانها من منعت آسر من لقاء أو استمرار أي علاقة لآسر بجومانا، الأمر الذي دفعه للانتحار، يرسل أكرم صفوان رسالة إلى سليم الأنصاري يطلب منه الحضور حالا، الأمر الذي يخيف اللواء جلال، ويشك في اعتراف جومانا بأي شيء قبل موتها.

 

يطلب أكرم صفوان من سليم الأنصاري إنهاء إجراءات الدفن، وهو ما يستجيب له سليم الأنصاري، الأمر الذي يغير قواعد اللعبة وفقًا لتوصيف اللواء جلال، ويحذر اللواء جلال فريق العمل بالكامل من عدوانية أكرم صفوان الآن، خاصة بعد انتحار ابنه في تلك الظروف.

 

ويقترح سليم على أكرم ان يرافقه فريق الحراسة بالكامل، ليدخل سميح وبروسلي إلى الفيلا، لتصوير كل الأوراق من ناحية، والسيطرة على “لاب توب” أكرم صفوان، مع زراعة كاميرات وفيديوهات داخل الفيلا.

 

يبدأ اللواء جلال في التفكير في تأمين منزل سليم الأنصاري، خاصة مع خوفهم الشديد من انتقام أكرم صفوان من سليم الأنصاري خاصة مع مرض ابنه.

 

زوجة 18

شهدت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل "الزوجة الـ18 "، أجواءًا من الكوميديا والتشويق والإثارة، تكتشف"هايدي" أن "طارق" زوجها لديه حساب بالبنك لشركته بخلاف الحساب الذي يتم إيداع أموال الشركة به.

 

يتهرب "حمزة" من "فريدة" ويقنعها بأنه يعاني من حالة نفسية مزمنة منذ الصغر، يخطط "حمزة"  لكشف الخائن بشركته والذي يسرب التصميمات الخاصه به، ويخبر الموظفين بأن "معالي" قامت بإرسال بريد إلكتروني لهم بالخطأ يحتوى على التصميمات الخاصة بالعرض الجديد، ويطلب منهم مسح الرسالة.

 

يعاتب "حمزة" صديقه "جميل" على الزواج من زوجة أبيه "سلوى خطاب"، تعود "أسما" للعمل وتستكمل برنامجها الإذاعي، و"زياد" زميل "ريم" في الفرقة المسرحية يقنع "حمزة" ووالدتها العودة للتمثيل بالمسرح.