بوابة الفجر

ألبوم عرب زايد بمشاركة من خمسة دول عربية (صور)

بوابة الفجر

تجري الآن التجهيزات النهائية لألبوم "عرب زايد - النسخة الأولى" من إنتاج شركة زايد ميديا بروداكشن استعدادا لطرحه بعيد الفطر المبارك.


وتعتمد فكرة الألبوم على فتح المجال أمام المواهب العربيه للظهور دون أية إلتزامات مادية أو تعاقدية على المطربين المشاركين، حيث تتحمل الشركة كافة تكاليف الإنتاج و التسويق، مع الاكتفاء بتنازل المطرب عن حق الأداء الصوتي فقط أعمالا لشروط التصريح بالألبوم من الإدارة المركزية للرقابة على المصنفات الفنية بمصر.
و لقد واجه الألبوم بعض العوائق لإصرار الشركة على عدم تحميل المطربين أية إلتزامات تعاقدية، مع اشتراط إحدى النقابات الموسيقية العربية توقيع المطربين التزامات معها و هو ما رفضته الشركة تنفيذا لوعودها مع المطربين و ضمانا لحريتهم الكاملة. 


و قد صرح المنتج ياسر زايد مدير الشركة أنه قد تم التوسع في المشاركة في الالبوم ليشمل مواهب من مصر و لبنان و تونس و الجزائر و المغرب.


و تجري أعمال التسجيل بعدة استوديوهات عربية منها ستوديو المهندس نصر الدين حداد بتونس و ستوديو المهندس فريد الشافعي بالمغرب و ستوديو آرت بالاس في مصر.


من جهة أخرى وقعت شركة زايد ميديا عقد إنتاج مع المطرية التونسية "تقوى الجيناوي" و خلال أيام من تعاقدها تم اختيار أغاني ألبومها بالكامل و سيبدأ تنفيذه بعد عيد الفطر مباشرة.