بوابة الفجر

نشرة أخبار السادسة.. محافظ الجيزة يشارك المواطنين احتفالات شم النسيم بحديقة البانوراما‎

بوابة الفجر

توالت الأخبار على صعيد مصر والعالم، خلال الفترة الماضية، لذا تقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها، محافظة الجيزة ترفع ٤٥ طن قمامة من الحدائق بعد احتفالات شم النسيم، دولة خليجية تنضم لقائمة أكثر دول العالم في الإنفاق العسكري.

 

محافظة الجيزة ترفع ٤٥ طن قمامة من الحدائق بعد احتفالات شم النسيم

رفعت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، اليوم، ٤٥ طن مخلفات من الحدائق العامة والمتنزهات خلال أعياد شم النسيم.

 

محافظ الجيزة يشارك المواطنين احتفالات شم النسيم بحديقة البانوراما

شهدت الحدائق العامة والمتنزهات بمحافظة الجيزة، إقبالاً كبيراً من المواطنين، حيث أعلنت المحافظة عن توافد أكثر من 10 آلاف زائر لحديقة الجيزة العامة "البانوراما" والتى قد تم فتحها أمام المواطنين بالمجان للاستمتاع باحتفالات شم النسيم.

 

وزير الطيران المدني يتفقد مبنى الركاب ١ و٢ بمطار الغردقة الدولى

قام الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدني، بجولة تفقدية صباح اليوم بمطار الغردقة الدولي، حيث تفقد مبنى الركاب رقم 1؛ لمتابعة حركة التشغيل بالمطار والتي تشهد كثافة عالية بمناسبة  أعياد الربيع فضلاً عن زيادة حركة السياحة الوافدة إلى مدينة الغردقة.

 

سريلانكا تحظر النقاب بعد هجمات الكنائس

منعت السلطات في سريلانكا، اليوم الإثنين، النساء من ارتداء النقاب بموجب قانون الطوارئ الذي وضع بعد هجمات عيد الفصح المميتة التي تبناها تنظيم داعش.

 

دولة خليجية تنضم لقائمة أكثر دول العالم في الإنفاق العسكري

انضمت المملكة العربية السعودية لقائمة الدول الخمس ذات الإنفاق العسكري الأعلى في العالم، وفقا لإحصائية أجراها معهد ستوكهولم الدولي لبحوث السلام (SIPRI).