بوابة الفجر

غدا.. "النصر و الاتحاد" في مواجهة الطموح والمخاوف

بوابة الفجر

يخوض نادي النصر، المتربع على ترتيب دور الأمير محمد بن سلمان للمحترفين غدًا، لقاءً مع نظيره الاتحاد في الجولة 27 والطموح يحدوه لتسجيل انتصار جديد يجعله يتفرد بالمركز الأول ويبتعد عن منافسه التقليدي نادي الهلال صاحب المركز الثاني.

 

ويسعى نادي الاتحاد صاحب المركز الـ13 للهروب بعيدًا عن دائرة الخطر وشبح الهبوط الذي ظل يلاحقه طوال الجولات السابقة بعد الخسائر المتوالية التي لحقت بالفريق.

 

وكان آخر فوز سجله الاتحاد على النصر في دوري المحترفين السعودي منذ سبعة أعوام وبالتحديد حينما تغلب بهدف نظيف سجله ديغور دي سوزا في 23 أغسطس من العام 2012.

 

ويحتل النصر المركز الأول بسلم ترتيب المسابقة برصيد 61 نقطة بينما يحتل الاتحاد المركز الـ 13 برصيد 25 نقطة متساويًا مع الفيحاء صاحب المركز الـ14 وبفارق ثلاث نقاط مع الباطن صاحب المركز الـ15.

 

وقد التقى النصر والاتحاد في 21 مواجهة في دوري المحترفين السعودي، فاز فيها النصر في 11 مرة مقابل خمس مرات للاتحاد، بينما حضر التعادل في خمس حالات.

 

وخسر الاتحاد أمام النصر في دوري المحترفين السعودي أكثر من خسارته أمام أي فريق آخر ولم يتلق أهدافًا أكثر من التي تلقاها أمام النصر 38 هدفًا سوى أمام الهلال بـ39 هدفًا.