بوابة الفجر

رجوي: "الملالي" لم يعد لديهم فرصة للبقاء والنظام يعيش أزمات السقوط (فيديو)

بوابة الفجر

قالت مريم رجوي، زعيمة المقاومة الإيرانية، إنّ الشعب الإيراني لم يفقد الأمل في الحصول على حريته "رغم السلطة الظلامية للملالي، مشيرة إلى أن معاقل المقاومة تتوسع لهذا النظام وتسير نحو الحرية.

وهنأت " رجوي" جميع الإيرانيين داخل إيران وخارجها بمناسبة عيد النوروز، موضحة أن العام الماضي كان عام الانتفاضات والاحتجاجات التي هزّت أركان النظام، العام الذي فشلت فيه سياسة المهادنة، وفقد الملالي أحد أسس بقاء نظامهم.

وأضافت: « نقل الملالي مليارات الدولارات من البلاد، وسلبوا أرصدة أبناء الشعب الإيراني وهبط سعر صرف العملة الرسمية إلى الثلث، فيما تضاعف التضخم أربعة أضعاف، وانخفضت صادرات النفط إلى النصف ثم إلى الثلث، ووصل عجز الميزانية إلى نسبة 50 ٪.

وأكدت أن ولاية الفقيه تلتفّ حول محور إراقة الدماء، وارتكاب الجرائم حيث لم تبق لها فرصة البقاء على السلطة، حيث قامت بتعيين كبير الجلّادين في السلطة القضائية على رأس مجمع تشخيص مصلحة النظام ليحلّ محلّه على رأس السلطة القضائية سفاّح مجزرة مجاهدي خلق في عام 1988.

وشددت رجوي أن "الملالي" لم يعد لديهم فرصة للبقاء، مبينة أنهم يخطّطون للقضاء على مجاهدي خلق والمقاومة الإيرانية، بحثاً عن وسيلة لإنقاذ أنفسهم، لذلك ركّزوا جهودهم على الإرهاب والشيطنة ضد منظمة مجاهدي خلق الإيرانية و لكنهم فشلوا.

وأكدت قائلة "لقد أثبتوا مئات المرات أن التهديد الرئيسي والبديل لنظامهم هو مجاهدي خلق وجيش التحرير والمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية"، موضحة أن المشكلة ليست أن النظام يعاني من هذه الأزمة أو تلك؛ بل المشكلة هي أن حكم الملالي يعيش في أزمات السقوط".