بوابة الفجر

نجم ريال مدريد يكشف مفاجأة عن أزمته مع كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أكد جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، أنه يقدر كل ما فعله ناديه السابق توتنهام من أجله، مشيرًا إلى أنه يعتقد في تلك اللحظة فهموا أنه عندما يأتي نادٍ كبير مثل ريال مدريد يصعب رفضهم.

 

وقال بيل في تصريحات خلال مقابلة مع BT Sports : "‏على الرغم من أنني كنت أستمتع بوقتي في توتنهام، ولقد أحببت النادي وما زلت أحبه، وحتى أتى ريال مدريد من أجلي كنت سأندم على قول لا".

 

وأضاف : "‏كريستيانو لاعب رائع، ولقد استمتعت حقًا باللعب معه، ومن الواضح أن وسائل الإعلام تحاول المبالغة في هذه المشكلات التي لم تكن موجودة أبدًا، ولقد تماشينا جيدًا إنه لاعب رائع وما زال كذلك".

 

وواصل : "‏ما حدث مع كاريوس من الواضح أنه كان مؤسفًا ولم تكن لديه ليلة رائعة، ولكن على أي حال لا أعتقد أنه كان بإمكانه إيقاف هدفي الأول هو لن يشعر بالأسى من أجلي إذا فعل نفس الشيء".

 

وتابع : "‏جماهير توتنهام لن تحبني أن أقول هذا لكني اعتدت على مشاهدة آرسنال كثيراً، واستمتعت حقًا بمشاهدة أشخاص مثل هنري واعتدت أيضا أن أرى دينيس بيركامب كثيرا لقد كان لديهم فريق رائع".

 

وأكمل جاريث بيل : "كان لجيجز تأثير كبير حيث كان مثلي الأعلى، ولأنه ويلزي وبقدم يسرى لقد أعجبت به كثيرًا، واعتدت أن أستمتع بمشاهدته وهو يلعب لكن الآن وهو مدرب بلدي! ومثلما كان يريد جميع الأطفال أن يكونوا لاعبًا أنا أردت أن أكون جيجز".