بوابة الفجر

الإنتر يحسم ديربي الغضب بثلاثية في شباك ميلان بالدوري الايطالي

ميلان وانتر
ميلان وانتر

حسم الإنتر ديربي الغضب ونجح في الفوز على مضيفه فريق نادي إي سي ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الاحد على ملعب إستاد سان سيرو " جوزيبي مياتزا " لحساب مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم.

وإنتهت فعاليات الشوط الاول بين الفريقين بتقدم الإنتر بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة عن طريق ماتياس فيتينو ولم تفلح محاولات أبناء إيفان جينارو جاتوزو في إدراك التعادل خلال الخمسة وأربعين دقيقة الأولى ومع بداية الشوط الثاني ضاعف ستيفان دي فريق التقدم للضيوف في الدقيقة الحادية والخمسين.

ولم تدم أفراح الانتر طويلاً بعد أن قلص تيموي باكايوكو النتيجة للميلان في الدقيقة السابعة والخمسين وإنتظرت جماهير الميلان تسجيل هدف التعادل لكن حكم اللقاء ماركو جويدا إحتسب ركلة جزاء للإنتر في الدقيقة السابعة والستين إنبرى لها لاوتارو مارتينيز مسجلاً الهدف الثالث لفريقه.

وفي الدقيقة الحادية والسبعين نجح ماتيو موساشيو في تسجيل هدف الميلان الثاني وسط محاولات مكثفة من أجل تسجيل هدف التعادل لكن ديربي الغضب إنتهى على وقع فوز أبناء لوتشيانو سباليتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب الدوري الايطالي بعد فوز الإنتر على ميلان 

بهذا الفوز رفع إنتر ميلان رصيد من النقاط إلى النقطة 53 إرتقى بها للمركز الثالث فيما توقف رصيد إي سي ميلان عند 51 نقطة تراجع بها للمركز الرابع.