بوابة الفجر

مصطفى ثابت يوجه رسالة لاذعة لـ معتز مطر: "الـ90 ألف دولار اللي بتاخدهم بتقدم بيهم إيه"

مصطفى ثابت
مصطفى ثابت

قدم مصطفى ثابت، رئيس تحرير بوابة الفجر الإلكترونية، التعازي لأسر الشهداء الأبطال من الشرطة والقوات المسلحة، مؤكدًا أن ما يحدث الآن أمر متوقع، وأن قوات الأمن تقتص لشهدائنا.

وأضاف "ثابت"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء الأربعاء، أن القوات المسلحة والشرطة تعمل في ملف الإرهاب بمنتهى القوة، لافتًا إلى أن قدر مصر هو أن تحارب الإرهاب نيابة عن العالم كله.

وأشار إلى أن تزييف الإعلام من خلال دويلة قطر وتركيا تخطى كل حدود المنطق والأخلاق والآدمية، معقبًا: "يبدعوا في تزييف الحقائق".

وأوضح أن معتز مطر كان من أحد المشتغلين في التليفزيون المصري، وكان يمجد نظام مبارك، موجهًا حديثه لمعتز مصر: "ياريت تقولنا الـ90 ألف دولار إللي بتاخدهم بتقدم بيهم إيه، مؤكدًا أن كل ما يرويه مواقف تمثيلية".

وأكد أن هؤلاء الإعلامين أمثال معتز مطر ليسوا أصحاب موقف أو قضية، وإنما يبيعون أنفسهم لمن يدفع أكثر، وأنه يتم تزييف الحقائق من الدول المعادية.

ووجه "ثابت"، التحية للأجهزة المصرية، مؤكدًا أن وسائل الإعلام المصرية تكتسب حاليًا مصداقية من قبل الشعب المصري؛ لأنه أصبح يدرك الحقيقة.