بوابة الفجر

جولة مع الفنانين.. أصالة لزوجها في عيد الحب: شيخ الشباب بعيوني

بوابة الفجر

يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم بما يدور في حياتهم اليومية وأعمالهم الفنية والسينمائية، وتأتي المشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما يجعل متابعيهم يحرصون على التعليق على تلك التدوينات.

وفي السطور التالية ترصد "الفجر" عبر جولة داخل صفحات الفنانين أبرز ما جاء في صفحاتهم اليوم الخميس.

نوال الزغبي تهدي جمهورها ألبومها الجديد في عيد الحب

هنأت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها بعيد الحب الذي يصادف اليوم ١٤ من شهر فبراير ويتزامن مع موعد صدور البومها الجديد الذي يحمل اسم "كده باي".

وغردت نوال عبر موقع التدوين الاجتماعي تويتر قائلة : ‏كل عيد حب وانتوا الحب بهديكن البوم ⁧‫#كده_bye⁩".

أنغام تطرح الأغنية الثالثة من ألبومها الجديد

أعلنت الفنانة أنغام عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، عن الأغنية الثالثة من ألبومها الجديد والتي تحمل اسم "ولا دبلت"، مشيرة إلى طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة.

وفي الوقت ذاته، تستعد شركة روتانا المنتجة لألبوم أنغام، لطرح ثاني أغاني ألبومها الجديد اليوم، الخميس، وذلك حصريًا عبر تطبيق موسيقى خاص بأحد شركات المحمول قبل أن تطرح الأغنية التي تحمل اسم "بقول نسياك" عبر باقي المتاجر الإلكترونية.

ميريام فارس لأصدقائها وجمهورها في عيد الحب: بحبكم كلكم

نشرت الفنانة ميريام فارس صورة مجمعة مع جمهورها وأصدقائها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، احتفالا بعيد الحب.

وعلقت ميريام على الصورة قائلة: "بحبكم كلكم".

أصالة لزوجها في عيد الحب: شيخ الشباب بعيوني

وجهت الفنانة السورية أصالة، رسالة لزوجها المخرج طارق العريان بمناسبة عيد الحب الذي يصادف اليوم الرابع عشر من شهر فبراير.

وعلقت أصالة على صورة نشرتها مع العريان قائلة: "كل عام وانت حبيبي ابي وشريكي وسيد بيتي وقلبي.. الله يحفظك ويحميك وما يضرنا فيك يا أرقى حبيب بالهدني.. دير بالك علي واوعى تزعلني لأني يستحق قلبك وكل اخلاصك يا شيخ الشباب بعيوني".

حسام حبيب لشيرين: كل سنة وانت ملكة قلبي

وجه الفنان حسام حبيب، رسالة حب، إلى زوجته، المطربة شيرين عبد الوهاب؛ بمناسبة "الفالنتين".

ونشر حبيب صورة لـ"شيرين" عبر "انستجرام"، وعلق عليها: "كل سنة وكل يوم وكل ساعة وكل ثانية وانت ملكة قلبي، كل سنة وانتى الهواء اللى بتنفسه، والحب اللى ما حسيت معناه بجد إلا معاكى، بحبك".