بوابة الفجر

ضبط 317 هاربا و22 جناية في حملة أمنية بالقليوبية 

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

تمكنت مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن القليوبية، من ضبط 317 محكوما عليهم، و22 حكم جنائي خلال حملة أمنية بمدن المحافظة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والتشكيلات العصابية.

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، بضبط 317 محكومًا عليهم بإجمالى 8178 أحكام منفذة "607 حكمًا جزئيًا و144 حكمًا مستأنف"، وتحصيل 7227 جنيه غرامات، وتحرير 178 مخالفة، كما أسفرت الحملة عن فحص 30  شقة، و107 من قاطنيها.

فيما تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط 6 عاطلين صادر بحقهم أمر ضبط وإحضار على ذمة قضايا"سرقة بالاكراه – تموين – مشاجرة – جرح نافذ- مخدرات"، واخر هارب من المراقبة الشرطية على ذمة قضية سرقة بالاكراه"، جار اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المتهمين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية، اول امس من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى الإتجار فى المواد المخدرة.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من قسم شرطة الخانكة بتمكن المقدم محمد عشماوى رئيس مباحث قسم شرطة الخانكة والنقيب محمد أمبابى والنقيب عمرو بدرا معاونا مباحث القسم من ضبط م ع أ 32 سنه عاطل ومقيم المرج وم أ ع 32 سنه سائق ومقيم عزبة النخل – المرج وع ع أ 36 سنه عاطل ومقيم عزبة النخل وبحوزتهم 700 جرام من مادة الهيروين المخدر وسلاح نارى (طبنجة ) وعدد 12 طلقة من ذات العيار و67 لفافة بلاستيكية بداخلها حصوات من مخدر الهيروين وسيارة ملاكى هيونداى النترا فضى اللون لترويج المواد المخدرة ودراجة نارية لإستخدامها فى اعمال الترويج.

وتم تحرير محضر رقم 324 لسنة 2019 جنح القسم واحالة المتهمين للنيابة.

وقضت محكمة جنايات بنها، بمعاقبة سائق لاتهامه بقتل زوجته اثر مشادة كلامية بينهما بالسجن 5 سنوات.

صدر الحكم برئاسة المستشار سيد رفاعى حسين، وعضوية المستشارين ياسر كمال، وجوزيف سمير وأمانة سر نادر السقا.

كان قد تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، اخطارا  من رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة،يفيد تلقيه بلاغًا بقيام " م م م" 38 سنة، سائق ومقيم عرب العيايدة- دائرة المركز، بقتل زوجته"ع س ع" بعد وقوع مشادة كلامية بينهما حيث تعدا عليها المتهم بالضرب حتى سقطت على الأرض مغشيًا عليها فحاول المتهم اسعافها إلا أنها فارقت الحياة، وتبين من مناظرة النيابة لجثة المجنى عليها وجود اثار كدمات بالوجه.

وقضت محكمة جنايات بنها الدائرة الرابعة برئاسة المستشار عبد الله خطاب،قبل عدة أيام بمعاقبة 4 عاطلين بإحالة أوراقهم للمفتي، للتصديق على حكم الإعدام لقيامهم بقتل سائق وسرقة سيارته بالإكراه في طوخ

وكان قد تلقي اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية اخطارا من  العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ تلقى إشارة من المستشفى بوصول عبد الخالق. ف. ا"سائق جثة هامدة إثر عدة إصابات في أنحاء الجسد.

فانتقل اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية والعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات إلى أن وارء ارتكاب الواقعه 4 عاطلين كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات ليلا على الطرق العامه في طوخ، حيث قاموا باستيقاف المجنى عليه وطلبوا منه ترك سيارته إلا أنه رفض فقاموا بالتعدي عليه بالضرب فلقى مصرعه واستولوا على سيارته وفروا هاربين.

وتم القبض على المتهمين وهم "جمعة. ع"، و"عبد السلام. ع"، و" نور. ن"، و"صبري. ر"، واعترفوا بارتكابهم الواقعه وأرشدوا عن السيارة المسروقة.