بوابة الفجر

محافظ الفيوم يشهد نهائيات بطولة الجمهورية للملاكمة بمشاركة مستقبل وطن (فيديو وصور)

بوابة الفجر

شهد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، نهائيات بطولة الجمهورية للملاكمة لمواليد 2003، التي نظمتها منطقة الملاكمة بالفيوم بالتعاون مع حزب مستقبل وطن، باستاد الفيوم الرياضي، وذلك بحضور الدكتور محمد عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة، والدكتور سيد حزين مدير عام الشباب والرياضة، والدكتور عماد بليدي رئيس منطقة الملاكمة بالفيوم، والمهندس ممدوح الحسيني عضو مجلس النواب.

شارك في البطولة 17 محافظة بإجمالي 52 هيئة ونادي ومركز شباب بعدد 1000 ملاكم بأوزان تبدأ من 44 كيلو وتصل إلي 81 كيلو.

وقد بدأت منافسات البطولة، يوم الجمعة الماضي بعدد 96 مباراة بين 192 ملاكم، وفى اليوم الثاني للبطولة أجريت 103 مباراة بين 206 ملاكم، وشهد اليوم الثالث فعاليات 52 مباراة.

وقد شهد محافظ الفيوم ومرافقوه النهائيات، وقام المحافظ بتكريم الملاكمين الحاصلين على المركزين الأول والثاني.
وأكد محافظ الفيوم، حرص المحافظة على تقديم كافة سبل الدعم والرعاية اللازمة لجميع الألعاب الرياضية واستضافة جميع البطولات، ورحب بجميع الفرق المشاركة من المحافظات المختلفة، وقدم خالص شكره وتقديره للقائمين على تنظيم البطولة، متمنيًا أن تحقق الفرق المشاركة أقصى استفادة من المنافسات.

كانت أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن، بمحافظة الفيوم، قد شاركت في تنظيم بطولة الجمهورية للملاكمة التي أنيطلقت فاعلياتها يوم السبت الماضى، فى منافسات بطولة الجمهورية للملاكمة لمواليد 2003 باستاد الفيوم الرياضي، بحضور الدكتور عبد العزيز غنيم رئيس الإتحاد المصرى ونائب رئيس اللجنة الأولمبية والاتحاد العربى للملاكمة، وأعضاء مجلس الإتحاد، والمهندس عبد القادر الجارحى أمين عام الحزب، والنائب يوسف الشاذلى أمين التنظيم، ورؤساء الفرق المشاركة.

وأقيمت البطولة تحت رعاية محافظ الفيوم، وبالتنسيق مع منطقة للملاكمة بالمحافظة، ويتنافس خلالها 1000 ملاكم، ومدرب وإدارى، يمثلون 52 نادى ومركز للشباب لحوالى 17 محافظة من مختلف محافظات الجمهورية.

وقال الحزب في بيان له بمركز سنورس بالفيوم، إن البطولة تقام بإستاد الفيوم الرياضى، لمدة 6 أيام متتالية، ويشرف على تنظيمها أمانة شباب المحافظة، بالتنسيق مع أمانة شباب الحزب بسنورس.

وأوضح البيان، أن أمانة الشباب، تدعم كافة الأنشطة الرياضية بالمحافظة، وتنظم عدد من المسابقات الرياضية، للتعرف على الموهوبين رياضيا، مشيرا أن الأمانة تقدم عدد من الدروع والميداليات لضيوف المحافظة، والابطال الفائزون بالمراكز الأولى والثانية والثالثة.

وأضاف البيان، أن تنظيم البطولة يأتى فى إطار خطة، تهدف لتعظيم دور الرياضة وأهميتها فى بناء جيل جديد من الشباب قادرا على تحمل المسئولية، ورفع راية الوطن فى المحافل الدولية.