بوابة الفجر

ضبط عاطلين وبحوزتهما سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة بمنطقة السحر والجمال

حبس - أرشيفية
حبس - أرشيفية

شن قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية للقطاع، بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائي بمديريات أمن "الشرقية، الإسماعيلية، القليوبية" والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي، حملة أمنية مكبرة استهدفت منطقة السحر والجمال الحدودية لمدينة العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية.

 

وأسفرت جهود مجموعات العمل عن ضبط "محمد.ح.م"، سن 35 ، عاطل ، مُقيم بدائرة  مركز شرطة أبو حماد بالشرقية، سبق اتهامه في قضيتى "سرقة، ضرب أفضى إلى موت" والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "مخدرات" لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة بمدينة العاشر من رمضان وحيازته لأسلحة نارية وبحوزته (بندقية آلية و9 طلقات من ذات العيار – 200 جرام من مخدر الحشيش - هاتف محمول -  مبلغ مالي ).

 

وكما تم ضبط "ربيع. س.م"، سن 35 ،عاطل، مُقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية، والمطلوب التنفيذ عليه في قضية "ضرب"، والمحكوم عليه فيها غيابياً بالحبس "أسبوع" لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة، وخاصة مخدر الهيروين على نطاق واسع بمدينة العاشر من رمضان وبحوزته (100 جرام لمخدر الهيروين - هاتف محمول).

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقي العناصر الإجرامية.