بوابة الفجر

تردد قناة اليرموك الفضائية التى تعرض مسلسل قيامة ارطغرل وموعد إعادة المسلسل

ارطغرل 132
ارطغرل 132

تردد قناة اليرموك الفضائية والتي يعرض عليها مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس والذي يبحث عنه الكثيرون، نظرا لما يتمتع به مسلسل ارطغرل من نسب مشاهدة عالية، ورغبة متابعيه في مشاهدة حلقات المسلسل من خلال شاشة التليفزيون والذي يعرض على شاشة قناة اليرموك الفضائية، وقناة اليرموك الفضائية هي قناة فضائية أردنية تم تأسيسها عام 2012 لتبث من خلال القمر الصناعي النايل سات، وبالإضافة إلى مسلسل ارطغرل يمكنك من خلال تلك القناة متابعة الأخبار الأردنية وكل ما يخص الشأن الأردني.

تردد قناة اليرموك الفضائية
لمشاهدة مسلسل ارطغرل من خلال شاشة قناة اليرموك الفضائية عليك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على تردد قناة اليرموك.

القمر التردد الاتجاه معامل التصحيح
نايل سات 11678 رأسي 5/6
وبالإضافة إلى مسلسل ارطغرل تحرص القناة على تقديم محتوى متميز يضمن لها قاعدة جماهيرية عريضة، لذلك تقدم محتوى متنوع بين السياسي والفني والدراما، كما تعرض قناة اليرموك مسلسل عبد الحميد الثاني الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت الأردن، ومسلسل أرض الصوان والذي يلعب محمد الأطرش دور البطولة به ويعرض يوم السبت الساعة السادسة والنصف مساءا، كما تهتم القناة بنشرات الأخبار والتي تقدم يوميا وتغطي ما يحدث بالمملكة الهاشمية، وتهتم القناة بالقضايا لوطنية فتقدم برنامج نافذة على فلسطين.

كما تهتم القناة بتقديم برامج متنوعة تحظى بمشاهدة الجمهور، وبرنامج بيتكم عامر واحد من أهم تلك البرامج، وهو برنامج يهتم بشئون المنزل، وتحرص على مشاهدته الكثير من السيدات، وهو  البرنامج الذي تقدمه دعاء جبر، ويناقش الكثير من الظواهر المجتمعية كالعنف المجتمعي، فهو هادف ومتنوع ومسلي، لذا يحرص على متابعته فئات المجتمع الأخرى، فهو يواجه مستجدات العصر.

مواعيد عرض مسلسل ارطغرل على تردد قناة اليرموك الفضائية
يعرض مسلسل ارطغرل على قناة اليرموك الفضائية بعد عرضه على قناة تي ار تي التركية، وللقناة حقوق بث حلقات المسلسل وتعرض الحلقة 130 أرطغرل في المواعيد التالية، كما يمكنك متابعة مسلسل قيامة ارطغرل على قناة القدس و قناة دعوة.

العرض اليوم التوقيت
الأول الخميس 7:00 مساءًا بتوقيت مصر والأردن
إعادة الجمعة 1:00 ظهرا بتوقيت مصر والأردن
وارطغرل هو شخصية تاريخية حاربت المغول والصليبيين، في الوقت الذي كانت تعاني فيها الدولة الإسلامية الضعف والخيانة، ظهر ارطغرل ووحد القبائل التركية تحت راية السلاجقة الأتراك.

مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 132 مترجمة
تشهد الحلقة 132 أحدثًا مشوقة ، إذ يترتب على طلب أرطغرلالزواج من إيلبلغي العديد من الأمور، فتكيد سيرما لأختها إيلبلغي، إذ أن سيرما تحب أرطغرل حبًا شديدًا، إلا أن أرطغرل يعلم أنها كأخيها بيبولات لا أمان لها، وهو يرغب في أمًا صالحة لأولاده.