بوابة الفجر

أحمد السعدني يدخل سباق رمضان بقيادة كاملة أبو ذكري

أحمد السعدني
أحمد السعدني

قال الفنان أحمد السعدني إنه سيدخل السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل للمخرجة كاملة أبو ذكرى، ولكن لم يتم تحديد اسمه حتى الآن، مؤكدا أنهم سوف يعلنون عنه بعد اكتمال فريق العمل الخاص بالمسلسل.

وعن وجوده فى أحد العروض المسرحية، أكد أنه ابن من أبناء المسرح وأن دراسته في الأصل عن المسرح، مشيرا إلى أن عودة محمد هنيدي للمسرح ستكون دافع له ولجيله بالعودة مرة أخرى للمسرح، وعن صحة والده الفنان القدير صلاح السعدني، قال إنه يتمتع بصحة جيدة، ويقضي أوقاته وسط عائلته وأحفاده.

جدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد السعدني، فيلم "ليلة هنا وسرور" الذي شارك في بطولته كل من محمد إمام، ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، محمد عبد الرحمن، ومن تأليف كريم يوسف ومصطفى صقر وإخراج حسين المنباوي.

وكان الفنان أحمد السعدني، قد كشف عن تلقيه عرضًا للمشاركة في فيلم اباحي، خلال تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكتب عبر حسابه بموقع التغريدات المصغر "تويتر": "كنت متأكد إنى لما أجى أمريكا حشق طريقى للعالمية، وفعلاً جالى واحد قالى شكلك مصرى (باين علينا ولا إيه) قلتله آه طلع هو casting director قالى محتاجك في شغل 4 أيام تصوير، قلتله عرفت منين إنى ممثل. قالى لا المصريين بعد محمد صلاح عليهم طلب (فخر العرب برضه)".

وتابع: "وقالى مبلغ باخده فى مصر فى سنة، قلتله إدينى السيناريو قالى لا مفيش ده فيلم اباحي، قلتله يالا يا ابن الوارمة من هنا".