بوابة الفجر

نشرة أخبار الظهيرة.. بدء صرف معاشات شهر يناير اليوم بمناسبة "السنة الجديدة"

بوابة الفجر

توالت الأخبار على صعيد مصر والعالم، خلال فترة الظهيرة، لذا يقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها، مقتل 15 شرطيا أفغانيا في هجومين لحركة طالبان، "مدبولي" يعقد اجتماعا لاستعراض الملامح الأولية لموازنة العام القادم.

 

"مدبولي" يعقد اجتماعا لاستعراض الملامح الأولية لموازنة العام القادم

عقــد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً لاستعراض الملامح الأولية لمشروع موازنة العام القادم، بحضور وزيري التخطيط، والمالية، ونائبي الوزيرين.

 

بدء صرف معاشات شهر يناير اليوم بمناسبة "السنة الجديدة"

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يناير 2019، اعتبارًا من اليوم الثلاثاء أول يناير بدلاً من 10 من نفس الشهر، بمناسبة أعياد الميلاد، حيث سيتم الصرف من خلال جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، وجميع مكاتب البريد اعتبارًا غدًا على أن يتم الصرف من خلال البنوك في أول يوم عمل لهم وهو 2 يناير.

 

سلطان عمان يصدق على ميزانية 2019

أصدر سلطان عمان، السلطان قابوس بن سعيد، مرسومًا سلطانيًا قضى بالتصديق على الميزانية العامة للدولة للسنة المالية 2019، وفقا لما ذكرت وكالة الأنباء العمانية.

 

مقتل 15 شرطيا أفغانيا في هجومين لحركة طالبان

شنت حركة طالبان هجومين مفاجئين في ولاية سربل شمالي أفغانستان، مما أسفر عن مقتل 15 شرطيا، وفقا لمسؤول.

 

الشرطة التركية تعتقل 4 متهمين بالانتماء لداعش

اعتقلت الشرطة التركية اليوم الاثنين أربعة عناصر يشتبه في انتمائهم لتنظيم داعش، قبل ساعات من الاحتفال بالعام الجديد في البلاد.