بوابة الفجر

منى زكى تعود لحلمى فى فيلم من تأليفه وإخراج طارق العريان

منى زكى
منى زكى

انتهى الفنان أحمد حلمى، من كتابة أول فيلم سينمائى، يحمل توقيعه كمؤلف، للمرة الأولى فى تاريخه الفنى، وتحمس لإخراجه، طارق العريان، ورشح لبطولته الفنانة منى زكى، ليلتقى حلمى، ومنى سينمائيا بعد فترة غياب طويلة، بعد فيلم «سهر الليالى»، آخر الأعمال التى جمعت بينهما، وكان إنتاج عام 2003، وشارك فى بطولته كل من الفنانة حنان ترك وشريف منير وفتحى عبدالوهاب وخالد أبوالنجا وعلا غانم وجيهان فاضل وانتصار ومن إخراج هانى خليفة.

كما كان هناك مشروع سينمائى سيجمع بينهما منذ فترة قصيرة باسم «الجان بيتهان»، من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج خالد مرعى، لكن تم تأجيله لأجل غيرمسمى.

يتكتم حلمى، على تفاصيل فيلمه الروائى الأول، وينتظر العريان الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائى الجديد «ولاد رزق 2»، من تأليف صلاح الجهينى، وبطولة كل من أحمد عز، وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وسيد رجب وعدد كبير من النجوم، وحقق الجزء الأول نجاحا كبيرا إبان عرضه.

آخر أفلام حلمى «لف ودوران»، عام 2016 وشارك فى بطولته كل من دنيا سمير غانم وصابرين وبيومى فؤاد وإنعام سالوسة وميمى جمال وجميلة عوض، من تأليف منة فوزى، ودارت أحداثه حول شاب يتعرض للضغوط من عائلته حتى لا يتزوج فتاة أجنبية تعرف عليها، ويدخل بعدها فى قصة حب مع فتاة مصرية، وحقق نجاحًا كبيرًا.