بوابة الفجر

أهلي 97 يواجه سموحة في دوري الجمهورية

أهلي 97
أهلي 97

يحل فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٧ ضيفا غدًا الثلاثاء على فريق سموحة، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري الجمهورية للشباب.

المباراة تقام بعد ٣ أيام فقط من فوز الأهلي على طلائع الجيش ٢ - ١ السبت الماضي، ضمن الجولة الرابعة عشر، وهو ما تسبب في عدم حصول الفريق على راحة من التدريبات، خلال اليومين الماضيين.

ويقدم شباب الأهلي تحت قيادة عادل عبد الرحمن مستويات رائعة للغاية منذ بداية الموسم، حيث لم يتلقى الفريق أية هزيمة، بل حقق الفوز في كل مبارياته باستثناء تعادله السلبي أمام حرس الحدود، محتلا بذلك صدارة الدوري برصيد ٤٠ نقطة.

فاز الأهلي هذا الموسم على الإسماعيلي ٥ – ١، والمصري ٣ – ١، ووادي دجلة ٦ – ١، وتعادل سلبياً مع حرس الحدود، ثم فاز على الإنتاج الحربى ٤ – ١، والداخلية ٣ – صفر، والجونة ١ – صفر، وبيراميدز ٢ – ١ ، وبتروجت ٢ – ١، والاتحاد السكندري ٣ - ١، والمقاصة ١ - صفر، والنجوم ٢ - ١، إنبي ٢ - صفر، وطلائع الجيش ٢ - ١ مسجلاً ٣٦ هدفًا، بينما تلقت شباكه ٨ أهداف فقط.

ويضم الجهاز الفني لفريق ١٩٩٧؛ عادل عبد الرحمن مديرًا فنيًا، وكرم مرسي مدربًا عامًا، وياسر رجب مدربًا مساعدًا، أحمد عيد مديرًا إداريًا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل.