بوابة الفجر

بعد تورطه بقضايا الاغتصاب.. سعد لمجرد ينجح في تحقيق نصف مليون مشاهدة في نص ساعة فقط بـ"بدك أنا" (فيديو)

سعد لمجرد
سعد لمجرد

طرح الفنان المغربي سعد لمجرد، فيديو كليب أغنيته الجديدة "بدك أنا" علي قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ونجح في تحقيق نصف مليون مشاهدة وذلك بعد أقل من نصف ساعة لطرح الأغنية بالرغم من تورطه بقضايا الاغتصاب وخروجه من الاعتقال بفترة قريبة ولكن الجمهور ينتظر عودته بعد غياب.

 

ووجه القضاء الفرنسي ثلاث تهم بالاغتصاب، الأولى في أكتوبر 2016، ثم في أبريل 2017، وأخيرا في نهاية غشت الماضي؛ ما استدعى إيداعه التوقيف الاحتياطي على ذمة التحقيق.

 

وسبق أن قال جون مارك فيديدا، محامي لمجرد، لهسبريس، إن موكله "يعيشُ وضعا نفسيا مستقراً، وهو مرتاح البال بعد قرار السلطات الفرنسية إطلاق سراحه"، مضيفاً أن "المطرب المغربي متشبث ببراءته من التهم الجديدة التي تلاحقه، المتعلقة بالاغتصاب والاحتجاز"، مبرزاً أن صاحب أغنية "غزالي" لم يستوعب بعد قرار العدالة الفرنسية.

 

وأبرز المحامي المعروف أن موكله "عازم على إثبات أنه ليس مذنباً للجميع"، مضيفاً: "التقيتُ به، وكان في صحة جيدة".

 

وسبق لجان مارك فيديدا أن وصف، في تصريح سابق لهسبريس، اعتقال "لمعلم" بأنه "قرار محبط"، مردفا: "سعد لمجرد ينفي جملة وتفصيلا الاتهامات الموجّهة إليه، وقد أظهر في السابق أنه يحترم المواعيد القضائية"، مورداً أنه سيواصل العمل على "إطلاق سراحه في خطوة أولى، ثم إثبات براءته".