بوابة الفجر

عكاشة مهاجمًا تامر حسني: "إقرأ في كتاب أبلة فضيلة عشان تتعلم الانتماء"

 الإعلامي توفيق عكاشة
الإعلامي توفيق عكاشة

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن تربع فيلم البدلة للمطرب تامر حسني على عرش الإيرادات، جعله يرغب في مشاهدة الفيلم لمعرفة اتجاهات المواطنين، مشيرا إلى أنه توجه إلى السينما لمشاهدة الفيلم وحده.

وأشار "عكاشة"، خلال برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، اليوم الجمعة، إلى أن وجد فيلم البدلة عبارة عن فيلم "هايف وتافه، وحدوتة كوميدية ضيعت وقت الناس"، معتبرًا أن تلك النوعية من الأفلام ليس وقتها، مضيفًا: "والله العظيم معرفتش تامر حسني في الفيلم، وسألت المسئول في السينما قالي أصله عمل عملية تجميل".

ولفت إلى أن زوجة تامر حسني وضعت مولودها في أمريكا ليحصل على الجنسية الأمريكية، معتبرا أن هذا التصرف يضرب الانتماء والمسئولية الذي يجب أن يتحملها المطرب تامر حسني خاصة بعد تحوله لقدوة للشباب.

وأضاف أن اللاعب العالمي يضرب نموذج في التنشئة الوطنية السليمة، ومثلا في الأخلاق، متابعا: "محمد صلاح متحمل المسئولية، ولكن تامر حسني مفيش أي تحمل للمسئولية، ومين ضحك عليك وقالك تعمل عملية تجميل انت كنت حلو، ومكنش فيك عيب وكنت زي العسل.. حد سحر ليك".

ووجه رسالة إلى المطرب تامر حسني، قائلا: "إقرأ في كتاب أبلة فضيلة عشان تتعلم الانتماء"، مضيفا: "مكنتش أتمنى انتقاد تامر حسني، ولكن هو من أجبرني على ذلك"، منوها بأن هناك أصدقاء أخبروه أن تامر حسني لم يعد ملتزم بعقوده في الأفراح.