بوابة الفجر

بعد "هاتريك" بورنموث.. صلاح يُعادل رقم جيرارد ويحقق انجاز غائب منذ 4 سنوات

بوابة الفجر


قاد محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي فريقه لتحقيق فوزًا كاسحًا على نظيره بورنموث برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح "هاتريك" لفريقه ليفربول في شباك بورنموث ورفع رصيد أهدافه مع الريدز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم لـ10 أهداف تقاسم بها صدارة ترتيب هدافي البريميرليج مع الجابوني أوباميانج نجم أرسنال الإنجليزي.

ويعتبر هذا الهاتريك الثاني لـ "صلاح" مع ليفربول، ليُعادل رقم اسطورة الريدز السابق ستيفن جيرارد، والذي سجل 2 هاتريك خلال مسيرته مع الفريق الإنجليزي، وفقًا لموقع "سكواكا" المتخصص في احصائيات كرة القدم.

وسجل "صلاح" أول هاتريك مع ليفربول في شباك واتفورد في المباراة التي جمعتهما في 17 مارس الماضي بالدوري الإنجليزي وانتهت بفوز الريدز بخماسية نظيفة سجل النجم المصري منها 4 أهداف، وعاد "مو" ليسجل الهاتريك الثاني له مع الفريق الإنجليزي في شباك بورنموث اليوم.

ووفقًا لموقع "أوبتا" المتخصص في الاحصائيات، أصبح "صلاح" أول لاعب يسجل "هاتريك" مع ليفربول خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي، منذ الأورواجوياني لويس سواريز عندما سجل ثلاثية في شباك كارديف سيتي في عام 2014.