بوابة الفجر

قائمة بأسماء السجلات المستحدثة في العلوم الطبية بالعلميين

بوابة الفجر

أعلنت شعبة العلوم الطبية بنقابة العلميين، عن انتهاء الإجراءات الفنية والإدارية الخاصة باستحداث وتفعيل العديد من السجلات الخاصة بمجالات عمل العلميين الطبيين، بعد عمل استمر لأكثر من ثلاثة اشهر متتالية.

 

وأضافت الشعبة في بيان لها، اليوم الأحد، أنه قمنا مؤخرا باستحداث 11 سجلا جديدا للتخصصات المختلفة للعلميين بالنقابة، وذلك حفاظا على حقوق العلميين التاريخية فى مختلف تخصصاتهم ومسمياتهم، مؤكدا أن ذلك لكون تلك الخطوة الهامة تعد تمهيدا؛ لاستحداث هذه السجلات بالوزارة والقطاعات المختلفة، ولاستخراج مزاولة مهنة الزملاء بمسمياتهم الصحيحة وتخصصاتهم.

 

وجديراً بالذكر أن الشعبة قامت منذ شهر بإنهاء اجراءات استحداث وتفعيل سجلين آخرين هاميين، وهم سجل الفيزيائيين الطبيين وسجل اطفال الانابيب والحقن المجهرى وقام عدد كبير من الزملاء بالتسجيل فى هذة السجلات.

 

ونوهت الشعبة من الزملاء ممن تنطبق عليهم شروط التسجيل فى ايا من السجلات السابقة التقدم بطلب للقيد بالسجل المناسب حتى يتسنى لنا حصر العلميين العاملين بالمجالات المختلفة واتخاذ باقى الاجراءات اللازمة؛ لاستحداث هذه السجلات بالوزارة، مع العلم أن الأوراق اللازمة للقيد بالسجلات المختلفه هى كالآتي:

 

1-  أصل شهادات الخبرة 

 

2- صور من شهادات الدراسات العليا فى حالة وجود اصول لها بملف العضو 

 

3- تسديد الاشتراكات وصورة من كارنية النقابه شعبة العلوم الطبية 

 

4- طلب بالقيد فى السجل المطلوب.


وننشر قائمة بأسماء السجلات التى تم استحداثها.