بوابة الفجر

محافظ بورسعيد يسلم الأول على إعدادية ٢٠١٨ هديته من بنك التعمير والإسكان (صور)

بوابة الفجر

سلم اللواء عادل الغصبان محافظ بورسعيد اليوم الاربعاء، الطالب مازن محمد محجوب الاول على الشهادة الاعدادية للعام الدراسى ٢٠١٧ - ٢٠١٨ الهدايا المقدمة له من بنك التعمير والاسكان بحضور مجدى رمزى مدير بنك التعمير والاسكان فرع الغرفة التجارية ود. نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد.

وصرح محافظ بورسعيد ان الطالب مازن نموذج يجب ان يحتذى به من جميع اقرانه خاصة انه لم يسبق له ان يأخذ اى دروس خصوصية فى اى مادة طوال فترة دراسته مضيفا انه الى جانب تفوقه الدراسى متفوق رياضيا وهذا يدل على مهارته فى تنظيم وقته بين الدراسة والهواية دون اللجوء الى تجار العلم الزائف.

ومن جانبه اكد مجدى رمزى ان بنك التعمير والاسكان قدم للطالب شهادة تقدير نظير تفوقه فى الشهادة الاعدادية وحصوله على المركز الاول على المحافظة كما تم منحه دفتر توفير مجانى من البنك بالاضافة الى جهاز تابليت قيم.

وقدم د. نبوى باهى الشكر لبنك التعمير والاسكان ولادارته الحكيمة على الدعم المستمر للطلاب المتفوقين ولتعليم بورسعيد بالتعاون مع كافة ادارات المديرية المعنية معربا عن امله ان يستمر هذا الدعم لينال كل الطلاب المتفوقين بكل الشهادات.

يذكر أن مازن محمد محجوب قد حصل على المركز الاول فى الشهادة الاعدادية على مستوى المحافظة للعام الدراسى ٢٠١٧ - ٢٠١٨ بمجموع ٢٧٩ درجة من اجمالى ٢٨٠ درجة دون ان يلجأ الى الدروس الخصوصية او مجموعات التقوية المدرسية.