بوابة الفجر

"2018"وش السعد على محمد سراج .. فيلم سينمائي مع تامر حسني ونجاح ضخم لأغنية "بقولك ايه"

بوابة الفجر


تقترب أغنية "بقولك إيه" لنجم "ستار أكاديمي" محمد سراج، من المليون الثاني عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وذلك عقب طرحها بشهر فقط.

وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا عبر "السوشيال ميديا" وتفاعل ضخمًا من قبل جمهوره، حيث استطاع سراج، من خلال الفيديو كليب أن ينشر فكرة جديدة ومختلفة وهي غناء أقارب وأصدقاء العريس والعروسة في حفلات الزفاف، وبدأ بالفعل عدد كبير في تنفيذ الفكرة حيث انتشرت مؤخرًا في أغلب حفلات الزفاف.

وشارك سراج، الفنان تامر حسني، في مشهد من أحداث فيلم "البدلة" حيث تعد أول تجربة سينمائية له، ولاقى ردود أفعال رائعة من الجمهور حيث طالبوه بخوض التجربة السينمائية مرة أخري.

وفي سياق أخر يستعد سراج، لطرح أحدث ألبوماته الغنائية والذي يحمل عنوان "بينا تحدي"، حيث انتهي من تسجيل أغلب أغاني الألبوم، فالألبوم يتكون من 13 أغنية جميعهم من ألحانه ماعدا أغنية واحدة من ألحان شريف بدر.

جدير بالذكر أن أغنية "بقولك ايه" من كلمات محمد محسن وروكا وـألحان محمد سراج وتوزيع توما والفيديو كليب من إخراج مينو.

وتصدر فيلم "البدلة" إيرادات موسم عيد الأضحي، التي تخطت الـ45 مليون ليصبح أعلى فيلم كوميدي تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

"البدلة" من بطولة تامر حسني، أكرم حسني، أمينة خليل، وعدد اخر من الفنانين، ومن إخراج ماندو العدل، وإنتاج مشترك بين وليد منصور، وحسام حسني.