بوابة الفجر

في ذكرى ميلاده.. أشرف عبد الباقي ملك "الخروج عن النص" (فيديو)

بوابة الفجر


وجبة دسمة من الفن والكوميديا والترفيه قدمها الفنان أشرف عبدالباقي، وفريقه من النجوم الشباب أبطال عروض "مسرح مصر" التي لاقت نجاحاً كبيراً لدى المصريين، ودخلت البيوت لتعيد الضحكة إلى الشفاه، وتجمع الأهل والأصدقاء أثناء مشاهدة الحلقات الأسبوعية، التي تضمنت إفيهات يرددها الشباب في الشارع والمقاهي وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي ذكرى ميلاد مكتشف النجوم أشرف عبدالباقي، الموافق اليوم الثلاثاء 11 سبتمبر، يرصد "الفجر الفني" أبرز 5 لقطات لخروجه عن النص، في عروض "مسرح مصر".

خرج "عبدالباقي" عن النص أثناء حديثه مع الفنان وائل عوني، الذي اشتهر بإطلاق سؤال: "أنا هعمل إيه؟"، فانتهز "عبدالباقي" المناسبة لتهنئته بحضور مولوده "ياسين"، وذلك خلال عرض إحدى المسرحيات.



وكان بكاء أحد الأطفال وسط مقاعد الجمهور، مصدراً لخروج "عبدالباقي" عن النص، أثناء مشهد جمعه بالفنان محمد أسامة "اوس اوس"، ليفاجئ الجمهور بقوله للأخير: "اقتل الواد اللي بيعيط ده"، وأضاف متسائلاً: "انتوا بتعذبوه؟".



استجاب "عبدالباقي" لطلب الجمهور أثناء عرض إحدى المسرحيات، وقرر خصم يومين للفنان حمدي الميرغني، بعد سخرية الأخير من ملابسه، خلال حوار كوميدي دار بينهما على المسرح تضمن خروجهما عن النص.



أنا صاحب المسرح" إفيه أطلقه "عبدالباقي" أثناء عرض إحدى المسرحيات، خلال حديث كوميدي مع "اوس اوس"، حيث ردد الأخير جملة "أنا صاحب المعرض" بصوت مرتفع، فاضطر الأول للخروج عن النص.



مرة أخرى، تسبب بكاء طفل رضيع في خروج "عبدالباقي" عن النص أثناء عرض إحدى المسرحيات، ليوجه الحديث للطفل، قائلاً: "بس ياض"، وأكمل الفنان مصطفى التعليق، قائلاً: "بس يابني أداؤك أوفر انت كمان".