بوابة الفجر

تامر حسني يشارك Jason Derulo في الأغنية الرسمية لكأس العالم "Colors"


وصل الفنان تامر حسني، صباح اليوم، إلى مدينة الجونة وذلك لإحياء حفلَا غنائيًا بمناسبة وصول الطائرة التي تحمل "مجسم" كأس العالم إلى مطار القاهرة، قبل المغادرة عصر غد السبت إلى إيطاليا.

وأعلن الفنان المصري العربي تامر حسني، عبر صفحته على "فيس بوك" أنه سيقوم بغناء الأغنية الرسمية التي تقدمها شركة "كوكاكولا" لكأس العالم بصفتها احد رعاته الرسميين.

حيث كتب صباح اليوم، "في الطريق إن شاء الله للجونة.. انتظروا اليوم مساءً من الحفل أغنية colors، أغنية كوكاكولا الرسمية لكأس العالم".

ويعتبر تامر حسني، الفنان المصري الاول الذي تستعين به شركة "كوكاكولا" لغناء اغنيتها الرسمية لكأس العالم، مع العلم إنه سبق الاستعانة بالفنانة اللبنانية نانسي عجرم، مع الصومالي K'naan،في غناء اغنية Wavin' flag لغناء الأغنية الرسمية لكأس العالم 2010.

وسيشارك تامر، المغني الأمريكي جيسون ديرولو، الغناء في أغنية كأس العالم، وجيسون هو مغني ومؤلف اغاني امريكي من اصول هايتية، سبق له تقديم اغاني ناجحه مع فنانين عالميين مثل مغنية الراب الشهيرة nicki minaj التي غنا معها أغنية بعنوان swalla.

وأكدت إدارة شركة المياة الغازية"كوكاكولا"،: "أن سبب إختيار الفنان تامر حسني، لتمثيل مصر في أغنية كأس العالم، لكونه أهم واجهة فنية مصرية مشرفة للعالم، فهو أحق فنان بهذا الشرف كسفير لحملة "كوكاكولا لكأس العالم" في هذا  العصر الذهبي لتاريخ كرة القدم المصرية".

جدير بالذكر، أن Jason Derulo طرح منذ أيام قليلة النسخة الأصلية لأغنية colors، والتي حققت نسب مشاهدة عالية عبر قناته الشخصية بموقع الفيديوهات العالمي"اليوتيوب".