بوابة الفجر

محافظ الدقهلية يشارك في تطعيم الأطفال السورين (فيديو)


قام محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي منذ قليل بتطعيم عدد من الأطفال السورين بنقابة الأطباء بطلخا تزامنا مع انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الاطفال على مستوى الجمهورية، ووعد اسرهم بالاجتماع بهم الاسبوع المقبل لدراسة وحل مشاكلهم.

حضر التطعيم للسوريات بحضور وكيل وزارة الصحة الدكتور سعد مكى ونقيب الاطباء الدكتور ابراهيم الزيات ورئيس مجلس مركز ومدينة طلخا عثمان احمد عثمان ونائبه المحاسب هاني سليمان.

وكان المحافظ استمع إلى مشاكل السورين من الرائدات الريفيات السوريات التى يتعاملن مع مديرية الصحة بالدقهلية وعلى علاقه بباقى زملائهم.

وطرحت الرائدات اهم مشاكل تواجههم على ارض وطنهم الثانى متمثله فى الاقامة وتجديداتها وطلابهم بالمدارس التى قد تعوقها الاقامة فى حالة عدم تجيدها قبل الامتحانات مؤكدين انها تحتاج الى الفين دولار وقد لا يتوافر المبلغ مما لايعرض ابنائهم للتاخر فى التعليم، كما تضررت الرائدات ياسم اخواتهم من المغالاة فى الايجارات.


وطرحت الرائدات اهم مشاكل تواجههم على ارض وطنهم الثانى متمثله فى الاقامة وتجديداتها وطلابهم بالمدارس التى قد تعوقها الاقامة فى حالة عدم تجيدها قبل الامتحانات مؤكدين انها تحتاج إلى 200 ألف دوري وقد لا يتوافر المبلغ مما لايعرض ابنائهم للتاخر فى التعليم، كما تضررت الرائدات ياسم اخواتهم من المغالاة في الايجارات.