بوابة الفجر

مثلث المقاعد بمحايل يواصل حصد المركبات ويهدد أرواح مرتاديه

بوابة الفجر

واصل مثلث المقاعد ببني ثوعة بمحايل مسلسل الحوادث، في ظل تجاهل الجهات المختصة بمنطقة عسير لمطالبات المواطنين بوضع مطبات صناعية، ما أدى إلى تزايد حالات الحوادث والإصابات من جراء الكثافة المرورية العالية التي يشهدها يوميًا.

ولا يكاد يمر يوم دون حدوث حادث، والتي كان آخرها، نجا عددٌ من المواطنين أمس الأربعاء، بعد اصطدام سيارتين في ذات التقاطع بسبب عدم وجود مطبات تجبر قائدي المركبات على التهدئة في الوقت الذي تنتشر فيه المحال والمتاجر التي يرتادها مئات المواطنين. وفق صحيفة "سبق"

واستنكر المواطنون تجاهل الطرق لمطالبهم على الرغم من صدور موافقة اللجنة المكلفة وتقرير المرور الذي أيد حاجة الموقع إلى المطبات بسبب كثرة الحوادث التي نتج منها خسائر مالية وإصابات في أوقات مختلفة وكانت بعض المركبات قد استقرت داخل عددٍ من المحال التجارية والتي نجا مرتادوها بأعجوبة من موت محقق.


وأمام تلك المطالبات أحدثت الشركة المعنية مطبًا واحدًا في أحد اتجاهات التقاطع في الوقت الذي تجاهلت فيه الاتجاهين الأكثر خطورة.

وطالب السكان أمير منطقة عسير بالتدخل لحفظ أرواح المارة ومرتادي ذلك الموقع الحيوي قبل حدوث وفيات وفتح ملف التحقيق في عدم تلبية مطالبات السكان وتكليف لجنة للوقوف على الموقع لتحديد حاجته من عدمها.