بوابة الفجر

برشلونة يراقب حالة "مينا"

مينا
مينا

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة الإسباني يراقب الوضع الطبي للكولومبي ياري مينا نجم دفاع بالميراس البرازيلي وذلك عقب تعرضه لإصابة مع فريقه في كأس ليبارتادوريس أمام برشلونة جواياكويل بطل الإكوادور في دور الستة عشر من البطولة.

 

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو إلى أن الإصابة يمكن أن تكون كسر في العظام قد يستغرق شفائها فترة طويلة وذلك بسبب حالة الصمت التي فرضت نفسها على الجهاز الطبي داخل نادي بالميراس البرازيلي وغموض موقف اللاعب الآن.

 

وأوضحت صحيفة سبورت الإسبانية أن خروج بالميراس من كأس ليبارتادوريس على يد بطل الإكوادارو كفيل بأن يسرع في اتمام الصفقة لصالح برشلونة الذي كان سينتظر حتى صيف 2018 لضم اللاعب.

 


وأكدت الصحيفة أن برشلونة يمكن ان يضم ياري مينا البالغ من العمر 22 عامًا مقابل 9 ملايين يورو قيمة كسر عقده مع بالميراس فيما أجرى النادي الكتالوني اتصالات مع اللاعب ووكيله في وقت سابق من أجل الإنضمام إلى البلوجرانا.


وذكرت الصحيفة أن أحد الأسباب التي دفعت برشلونة للابتعاد عن إينيجو مارتينيز قلب دفاع ريال سوسيداد الإسباني هي قيمة كسر عقده المرتفعة والتي تصل إلى 32 مليون يورو في الوقت الذي يمكن فيه إنهاء صفقة المدافع الكولومبي مقابل 9 ملايين يورو فقط لدعم مركز قلب الدفاع داخل الفريق والذي يصر إرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد للبلوجرانا على تدعيمه.