بوابة الفجر

زوج يقتل زوجته في شبرا الخيمة بسبب خلافات المعيشة

بوابة الفجر

اتهم مزارع زوج شقيقته ووالدته بالتعدى على عليها وإصابتها بكدمات وجروح متفرقة بالجسد، حتى لقيت مصرعها عقب ولادتها داخل المستشفى، وتم ضبط المتهمين واعترفا بارتكابهما الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العقيد حسن زيور رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة بلاغا من جمال نصر الله صادق، مزارع، ومقيم قريه أولاد الياس -مركز صدفه- أسيوط بحضوره لمستشفى الدمرداش بالقاهره لزياره شقيقته حنان ومقيمة منشية عبدالمنعم رياض – دائرة القسم  حيث علم بدخولها المستشفى للولاده  ولدى وصوله اكتشف انها في حالة سيئة وبها أثار تعذيب عباره عن كدمات متفرقه بالجسم وفاقده للنطق وتوفيت متأثره بإصابتها بعد أن وضعت أنثى.

واتهم المبلغ كلا من  هانى ع م " ( زوج شقيقته ) وعايده ب ر " ربه منزل " والدة الأول " بالتعدى على شقيقته وتعذيبها واحداث إصابتها التي أودت بحياتها حيث قاما بالادعاء كذبا ان إصابتها نتيجة سقوطها على سلم العقار سكنها. 

وبالانتقال والفحص تبين ان المذكوره دخلت للمستشفى بمعرفة زوجها المذكور، حيث كانت تعانى من الآم الوضع وكانت حامل في الشهر الثامن، ووضعت أنثى في اليوم التالى ولاده طبيعية، وتم إيداع الطفلة بحضانة المستشفى وورد التقرير الطبي يفيد أن المتوفاه كانت تعانى من ضيق في التنفس وبها إصابات عبارة عن كدمات متفرقه بالجسم وأثار حرق بالجلد والرقبة والساقين وفاقدة للنطق وحالتها غير مستقرة وتوفيت متأثرة.
 
تمكن ضباط مباحث من ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بالواقعه وأضاف الأول بقيام والدته بالتعدى على زوجته واحداث اصابتها بسبب خلافات المعيشه وسوء رعايتها للأطفال الصغار وتولت النيابة التحقيق.