بوابة الفجر

أهم أخبار ايران اليوم .. الرئيس روحاني يصل إلى قرغيزيا

روحانى - أرشيفية
روحانى - أرشيفية

نقلت أخبار ايران اليوم العديد من الأخبار والاحداث الهامة وذلك على الصعيدين المحلى والدولى وبمتابعة الفجر لأهم أخبار ايران اليوم نورد إليكم أهم ماجاء فيها :-






الأسد لأنصاري: تحرير حلب انتصارنا المشترك وانتكاسة للدول المعادية

ركزت أخبار ايران اليوم على تأكيد الرئيس السوري بشار الاسد خلال استقباله مساعد وزير الخارجية الايراني حسين جابري انصاري في دمشق اليوم ان تحرير حلب ليس انتصارا لسوريا فقط وانما لكل من يسهم فعليا في مكافحة الارهاب مثل ايران وروسيا.

واستقبل الرئيس السوري بشار الأسد في دمشق مساعد وزير الخارجية الإيراني حسين جابري أنصاري، حيث بحثا الجهود الدبلوماسية المبذولة للمساعدة بإنهاء الحرب في سوريا.










اللواء باقري: دورنا هو الاكبر في تطورات المنطقة

تضمنت أخبار ايران اليوم اعلان رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة اللواء محمد باقري ان دور ايران في تطورات المنطقة هو الاكبر وقال ان انتصارات حلب والموصل هي من ثمار مرحلة الدفاع المقدس.

وفي كلمته امام ملتقى تكريم شهداء الاتصالات ابان مرحلة الدفاع المقدس (الحرب التي فرضها صدام على ايران) اليوم الخميس ان شهداء الدفاع عن المراقد المقدسة لاهل البيت قد ساهموا في ضمان الامن والاستقرار للبلاد الى جانب ذودهم عن المقدسات










الرئيس روحاني يصل إلى قرغيزيا

تناولت أخبار ايران اليوم وصول الرئيس الايراني حسن روحاني الى مطار "ماناس" في قرغيزيا المحطة الثالثة والاخيرة من جولته في اسيا الوسطى والتي قادته ايضا الى ارمينيا وكازاخستان.


ووصل الرئيس روحاني الى مطار "ماناس" بالعاصمة بيشكك في مستهل زيارة تاتي تلبية لدعوة من نظيره القرغيزي الماس بيك اتامباييف.