بوابة الفجر

ضبط صاحب مخزن بحوزته 44 ألف علبة سجائر مهربة بالمقطم

التموين
التموين

 

 

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط صاحب مخزن تابع لإحدى الشركات وبحوزته 44 ألف علبة سجائر مهربة جمركيا بمنطقة المقطم، كما يستخدم خامات مجهولة في تصنيع المعسل.

 

كانت معلومات وردت إلى اللواء حسنى زكى مدير الإدارة العامة لشرطة التموين مفادها قيام مالك مخزن غير مرخص تابع لشركة يقوم بتخزين كميات من السجائر والمعسل الذي يقوم بتصنيعه من مستخدمات خامات رديئة وبدون مستندات تفيد مصدرها.

 

وتمكن ضباط الإدارة من ضبط صاحب المخزن وبحوزته 44 ألف علبة سجائر مهربة و613 كيلو معسل مجهول المصدر وادوات لمستلزمات إنتاج معسل.

 

كما تمكنت مباحث  التموين  من ضبط 1044 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر داخل شركة بمنطقة الزيتون.

 

وكانت معلومات وردت للإدارة العامة لشرطة التموين تفيد بقيام صاحب شركة غير مرخص بحيازة وتجهيز كميات كبيرة من مستحضرات التجميل "زيوت، صبغة شعر" لا توجد لها مستندات تفيد مشروعية حيازتها مدخلًا الغش والتدليس على جمهور المستهلكين.

 

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية داهمت مجموعة عمل من ضباط الإدارة الشركة المتحرى عنها وتمكنت من ضبط صاحب الشركة وبحوزته 1044 عبوة مستحضرات مجهولة المصدر وأثبتت تقارير التفتيش الصيدلى أن جميع المضبوطات غير مسجلة بوزارة الصحة، وتم التحفظ عليها، وتحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات