طباعة

ميسي يحسم الجدل حول مستقبله مع برشلونة

الأربعاء 09/10/2019 04:45 م

علاء خليف

ميسي

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة عن مستقبله مع النادي الكتالوني، وحقيقة تفكيره في الرحيل عن البرسا خلال الفترة المقبلة.

وقال "ميسي" في تصريحات لإذاعة "RAC 1": " اليوم فكرتي وفكرة عائلتي هي أن أنهي مسيرتي هنا في البارسا، خاصة للسنوات التي كنت فيها هنا، وكيف أشعر في النادي، ثم بسبب ما هو مألوف بالنسبة لنا، لمدى معرفتنا بهذه المدينة، لأطفالي، لعدم تغيير صداقاتي، ولا أريد كسرها، لأن علي أن أعيشها على مستواي الشخصي".

وأضاف: "أعتقد لا يوجد شيء حاليا من أجل تجديد عقدي، لست متأكدا من ذلك، لكنني أعتقد أنه لا يزال هناك شيء، هذا ما أعرفه من والدي، كلما كانت هناك مفاوضات من أجل عقدي أبقى على الهامش، لم يكن لدينا مشاكل مع البارسا، كل شيء كان دائما بسيط جدا".

وتابع تصريحاته: " فكرتي هي أن أبقى هنا دائما في البارسا، كان الأمر هكذا دائما، ولم يتغير شيء".

وواصل: "أنا شخص يحبس في داخلي كثيرا، وأنا لا أتحدث أو أخبر الناس عن مشاكلي ومخاوفي، أركز على عائلتي، وكنت أتعامل معهم دائما بشكل طبيعي تحت أي ظرف، أهم شيء هو التركيز دائما على كرة القدم، دون التفكير في كل ما يحيط بالاحتراف".

وأتم حديثه: " لا أحب أن يصفني الناس بـ" الرب "، كم هو لطيف أن يقولوا أنك تفعل أمور لا يفعلها البشر، ولكن من المبالغ فيه جدا أن يقال أنك (الرب)، مثلا اطفالي بمثل عمرهم يسمعون هذه الكلمات ويحفظونها، وهذا سيء، اطفالي يسمونني (ليو ميسي) أو (فاموس ليو ميسي) وهذا أجمل".