طباعة

المنوفية اليوم.. "رفع 700 طن قمامة من شبين الكوم.. وقدوم خبراء أجانب لعلاج عقم الحيوانات"

الأربعاء 11/09/2019 10:47 م

أحمد الباهي

شهدت محافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، على مدار 24 ساعة عدد من الموضوعات الهامة التي تهم المواطن بالمنوفية، فضلًا عن تقديم "الفجر" عدد من الخدمات للمواطنين في نطاق المحافظة، ويأتي ذلك في إطار الخدمات التي تقدمها لقرائها ومتابعيها.. وأليكم أهم الأخبار بالتفصيل:

توجهت اليوم قافلة بيطرية إلى قرية الدبايبة التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، شارك فيها خبراء أجانب جاءوا خصيصًا إلى القرية بهدف تقديم خبراتهم في تحسين الرعاية التناسلية للحيوانات وكذلك للكشف المجانى على الحيوانات المصابة بالعقم لزيادة الثروة الحيوانية.

التفاصيل الكاملة للخبر من هنا
 
أعلنت رئاسة حي غرب شبين الكوم بالمحافظة عن نجاحها في رفع 700 طن قمامة عبر سيارتها ونقلها إلى المدفن الصحي بمدينة السادات، وجاءت الخطوة بالتزامن مع رفع الإشغالات بنطاق مدارس الحي، خاصة مع قرب انطلاق بداية العام الدراسي الجديد.

التفاصيل الكاملة للخبر من هنا

ولم تتوقف المشروعات الخيرية بالمحافظة، حيث عمدت جمعية الأورمان إلى توزيع قروض حسنة ومساعدات زواج وتسليم أكشاك خلال شهر سبتمبر الجاري للحالات المستحقة بنطاق قرى ومراكز محافظة المنوفية بإجمالي مبلغ 658 ألف جنيه.

التفاصيل الكاملة للخبر من هنا

ومع قرب بداية العام الدراسي الجديد، واصل مجلس مدينة تلا استعداداته لتوفير كل السبل لبداية الدراسة بدون مشاكل، من خلال رفع القمامة من نطاق المدارس وصيانة المدارس وركزت اليوم على مدارس قرية ميت أبو الكوم بجوار المدينة.

التفاصيل الكاملة للخبر من هنا