طباعة

4 أمور يسعى فايلر لتحقيقها في الظهور الرسمي الأول كمديرًا فنيًا للأهلي "تقرير"

الأربعاء 11/09/2019 07:04 م

علي نبوي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لواجهة نظيره كانو سبورت الغيني يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة السبت المقبل، لتسهيل مهمته في مباراة الإياب التي ستقام في القاهرة.


ويتطلع السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للأهلي لبداية جيدة مع فريقه والذي تولى قيادته عقب إقالة الأوروجوياني مارتن لاسارتي من منصبه بعد الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف، والخروج من بطولة كأس مصر.


ووصلت بعثة الأهلي برئاسة طارق قنديل ظهر اليوم إلى مطار مالابو بغينيا الاستوائية استعدادًا لخوض اللقاء الذي سيقام السبت المقبل.


وحشد السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي كافة أسلحته لمباراة كانو سبورت حيث ضم 25 لاعبًا للقائمة باستثناء المصاب رامي ربيعة.

نتيجة بحث الصور عن فايلر الفجر

ويستعرض "الفجر الرياضي" في هذ التقرير الأمور التي يسعى فايلر لكتابتها مع الأهلي في بداية مهتمه الرسمية:- 


الانطباع الجيد:
يرغب رينيه فايلر أن يترك انطباع جيد لدى جماهير النادي الأهلي، في أول ظهور له كمدير فني للفريق الأحمر، بتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل غينيا الإستوائية.


ويسعى فايلر لتجنب المفاجآت وتحقيق الانتصار في مباراة السبت المقبل، خاصة وأن الانطباع الأول كما يتردد يدوم طويلًا.


ويأمل فايلر في نجاح اللاعبين اللاعبين بتطبيق فكره التدريبي والذي اعتمد عليه طوال الفترة الماضية منذ توليه المهمة مطلع الشهر الجاري.

نتيجة بحث الصور عن فايلر الفجر

البداية الإفريقية القوية:
يتطلع فايلر في الانضمام لمجموعة المدربين الأجانب الذين قادوا الأهلي لتحقيق الفوز في أول المباريات الإفريقية كمدربين للفريق الأحمر، أمثال مانويل جوزيه، وباتريس كارتيرون.


كما يرغب المدير الفني للوصول إلى أعلى درجة من الانسجام بين لاعبيه بعدما قادهم في التدريبات لمدة لا تقل عن 10 أيام بعد توليه المهمة.


الاحتفال المثالي بعيد ميلاده:
من المفارقات أن المباراة الرسمية الأولى لفايلر مع النادي الأهلي، ستكون يوم عيد ميلاده وبالتالي فإن المدرب السويسري يتطلع لأن يحتفل بعيد ميلاده على الوجه الأمثل.


ويسعى فايلر لتجنب المفاجآت وتحقيق نتيجة إيجابية تساهم بعد ذلك في احتفاله بعيد ميلاده بطريقته التي يريدها.

نتيجة بحث الصور عن فايلر الفجر

فك عقدة جوزيه:
عادة ما تربط جماهير النادي الأهلي أي مدير فني للفريق الأحمر بالبرتغالي مانويل جوزيه والذي حقق نجاحات كبيرة مع الفريق خلال توليه المهمة.


ويسعى فايلر لقيادة الأهلي في تحقيق نتائج مميزة لفك عقدة المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، ودخول قلوب الجماهير العاشقة للقلعة الحمراء.