طباعة

تعليم الفيوم يكرم "ريم" لفوزها بالمركز الثامن على مستوى الجمهورية في المسابقة البحثية

الأربعاء 11/09/2019 06:07 م

ريهام على

محمد عبدالله

قام محمد عبدالله، وكيل تعليم الفيوم بتكريم الطالبة "ريم محمد أمين فتح الباب" لفوزها بالمركز الثامن على مستوى الجمهورية في المسابقة البحثية لتنمية الوعي الطلابي للتصدي للمواقع الإلكترونية المغرضة.

وتفقد عبدالله، مدرسة محي الدين أبو العز الابتدائية وحضر طابور الصباح بالمدرسة وتحية علم مصر وأداء النشيد الوطني، وألقى كلمة رحب فيها بأبنائه التلاميذ وإدارة المدرسة، وقدم التهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وطالب المعلمين الشرفاء ببذل المزيد من الجهد داخل الفصول، وكذلك بث روح الولاء والانتماء في نفوس التلاميذ.

وأجرى جولة داخل قاعات رياض الأطفال وفصل الدمج، والصفين الأول والثاني الابتدائي، ووجه بتوفير سبل الراحة للتلاميذ، كما شدد على ضرورة استقبال المعلمين للتلاميذ والأطفال من على باب المدرسة.

كما نبه على إدارة المدرسة بضرورة تسليم الكتب الدراسية للتلاميذ منذ اليوم الأول للدراسة، دون التقيد بالمصروفات.

كما تفقد وكيل تعليم الفيوم: يرافقه الأستاذ محمد أبو الحارث، مدير عام إدارة غرب الفيوم التعليمية، مدرسة التحرير الإبتدائية، وتفقد الصف الأول الابتدائي والصف الثاني الابتدائي، وقدم رسالة ترحيب إلى أبنائه التلاميذ بالمدرسة.

وشدد على إدارة المدرسة بضرورة الاهتمام بنظافة المدرسة والفصول الدراسية والمتابعة الفنية للمعلمين بالفصول منذ اليوم الأول للدراسة.

وصرح عبدالله، أن عدد تلاميذ الصف الأول الابتدائي 86782 والصف الثاني الابتدائي 88187 ورياض الأطفال 35154 طفل على مستوى محافظة الفيوم.